عادي

«مبادلة للتنس» تعود إلى أبوظبي في ديسمبر

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
بطولة مبادلة تستقطب الإهتمام مجدداً

أعلنت شركة فلاش للترفيه، الجهة المُنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس، عن عودة البطولة الأبرز لمحترفي التنس في منطقة الخليج إلى موطنها في أبوظبي لتنطلق فعالياتها هذا العام في المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية بين 16إلى 18 ديسمبر المقبل.

وتتوفر تذاكر البطولة، التي تبدأ أسعارها من 100 درهم إماراتي للبالغين و50 درهماً إماراتياً للأطفال، عبر الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae ولدى متاجر فيرجن ميجا ستورز في جميع أنحاء الإمارات.

وتستقطب البطولة مشاركة 6 من أبرز لاعبي التنس في العالم واثنين من أفضل اللاعبات للتنافس على مدى ثلاثة أيام زاخرة بالتشويق ضمن بيئة صحية وآمنة.

وتفتح النسخة ال13 من بطولة مبادلة العالمية للتنس أبوابها أمام أعدادٍ محدودة من المشجعين بالتوازي مع تقليص القدرة الاستيعابية لمدرجات الجمهور بما ينسجم مع اللوائح التنظيمية لحكومة أبوظبي.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «مع انطلاقة كل نسخة جديدة، نتحدى أنفسنا لتوفير تجربة لا تنسى لجميع المشجعين، سواء من عشاق التنس أو محبي الفعاليات المباشرة وصولاً إلى العائلات والزوار الدوليين. ونعد جمهور اللعبة في أبوظبي بأن تكون النسخة الثالثة عشرة من البطولة من بين الأفضل على الإطلاق، حيث سنوفر لجميع المشجعين فرصةً مميزة لعيش حماس البطولات في ظل بيئة آمنة. ونتطلع قُدماً للإعلان عن القائمة الجديدة للمشاركين المرموقين والترحيب بنُخبة لاعبي التنس العالميين في أبوظبي».

من جانبه قال حميد عبدالله الشمري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة: حرصاً على سلامة وصحة المشجعين واللاعبين والمنظمين، تم اعتماد باقةٍ من تدابير الصحة والسلامة الصارمة على مدى الأيام الثلاثة، سواءً خلال الفعاليات الرياضية والترفيهية. ويُشترط أن يكون المشجعون بعمر 12 عاماً فما فوق مطعّمين بالكامل، وأن يبرزوا تطبيق الحصن بلون حالةٍ أخضر، لإثبات تلقيهم جرعتي اللقاح بالإضافة لنتيجة فحصٍ سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 بفترة صلاحية لا تزيد على 48 ساعة من موعد دخول موقع البطولة، أما الأطفال دون سن 12 عاماً فيمكنهم الاكتفاء بإبراز نتيجة فحصٍ سلبية بفترة صلاحيةٍ لا تزيد على 48 ساعة من موعد دخول موقع البطولة. ويتوجب على الجمهور الالتزام بارتداء الكمامات في جميع الأوقات والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي طوال فترة الفعالية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3br93rde