عادي

إسعاد يونس: هذا هو سر نجاح «صاحبة السعادة»

01:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إسعاد يونس

بتنظيم من نادي الشارقة للصحافة، استضافت فعاليات اليوم الثاني من الدورة العاشرة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الممثلة والإعلامية المصرية الكبيرة إسعاد يونس، في لقاء مع جمهور المنتدى الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار «دروس الماضي.. تطلعات المستقبل».

وكشفت إسعاد يونس خلال الحوار الذي أداره الإعلامي عبدالله إسماعيل، الرؤية التي انطلق منها برنامجها الإعلامي الشهير (صاحبة السعادة)، موضحة أن الهدف من البرنامج كانت تقليل الفجوة بين الأجيال، حتى يستفيد الجميع، فالشباب هم الطاقة والكبار هم الخبرة، وفي تكامل أدوارهم نحقق نجاحات كبيرة، وقالت مستشهدة بتجربتها الشخصية: «وصل عمري 70 عاماً، وأشعر بأن لدي 20 عاماً، ولو لم أمد يدي للشباب، لم أكن لأصل إلى ما أنا عليه الآن».

وعبّرت يونس عن سعادتها بوجودها في إمارة الشارقة، بقولها: سعيدة بوجودي في الشارقة وشرف كبير ليّ أن أشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، فهذا الحدث يعد علامة كبير في وقتنا الحالي ومن أهم المنتديات العالمية.

وقال الإعلامي عبدالله إسماعيل: «إن إسعاد يونس ليست صاحبة تجربة عادية، أو مذيعة، أو كاتبة، ومنتجة عادية، إنما هي تمثل علامة مهمة في تاريخ مصر، وصاحبة رأي، وتمثل أصالة وطيبة المصريين، واستشهد بكلمة الفنان عادل إمام عندما قال لها إنك لست إسعاد يونس بل إسعاد مصر، وأنا أقول لك: إنك إسعاد العالم العربي.. مشيراً لعدد من أعمال الفنانة إسعاد يونس، في الفن والإعلام، ووجّه السؤال للفنانة: كيف وصلت إلى هذا الحد من النجاح؟

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"