عادي

فوزان صعبان للزوراء والشرطة

19:34 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الشرطة وزاخو

بغداد: زيدان الربيعي

فاز الزوراء على مضيفه سامراء، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت في ملعب التاجي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف الزوراء الوحيد اللاعب منتظر محمد جبر من ضربة حرة مباشرة.

في حين انتهت مباراة أمانة بغداد وضيفه النفط، التي أقيمت في ملعب بغداد بالتعادل 2-2، سجل هدفي أمانة بغداد رضا فاضل، وهدفي النفط موسى عدنان ومحمد كريم.

وحقق الشرطة فوزاً متأخراً على ضيفه زاخو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد. سجل أهداف الشرطة علاء الزهرة ومحمد قاسم والمحترف السوري محمد المواس في الدقائق 33 و48 و92+2، بينما سجل هدفي زاخو اللاعبان ياسر قاسم والمحترف البرازيلي لوكاس سانتوس في الدقيقتين 42 و 47.

وقدمت إدارة زاخو اعتراضاً إلى الاتحاد العراقي لكرة القدم حول وجود جمهور الشرطة على مدرجات الملعب، لأن هناك قراراً سابقاً من الموسم الماضي يحرمه من الحضور في المدرجات لخمس مباريات بسبب أحداث مباراة الشرطة والديوانية، ومن المؤمل أن يتم النظر بهذا الاعتراض خلال الأسبوع المقبل.

وواصل نفط الوسط تحقيق النتائج الجيدة بعد فوزه على ضيفه الميناء بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ملعب النجف الدولي. سجل هدفي نفط الوسط اللاعبان مراد محمد والمحترف السوري خالد كردغلي.

ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 15 ليواصل صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الميناء عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

كما فاز الديوانية على ضيفه أربيل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الديوانية. سجل أهداف الديوانية علي حامد والمحترف دووف وومي وسجاد أحمد في الدقائق 47 و67 و86، بينما سجل هدف أربيل الوحيد شيركو كريم في الدقيقة 90+2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"