عادي

الجزيرة يودع آسيا.. وكايزر يبرر

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين

ودع الجزيرة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد خسارته أمام القوة الجوية 2-3 على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وتقدم القوة الجوية بهدفي إبراهيم بايش (6) وعلاء عباس( 60)،لكن الجزيرة عاد بقوة بتقليص الفارق عبر عبدالله رمضان(62) ثم ادراك التعادل بهدف المالي عبدالله تراوري(77)، قبل ان يسجل شريف عبد الكاظم هدف الفوز (90+1).

ورفع القوة الجوية الذي كان هزم الجزيرة ذهاباً 2-1 رصيده إلى 7 نقاط، مقابل 4 نقاط للجزيرة الذي ودع البطولة قبل جولة من الختام، كون الفريق العراقي يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

وبرر الهولندي مارسيل كايزر الخسارة بعد المباراة والوداع من الدور الأول، وقال:الجميع محبط الآن في غرفة الملابس لكننا سننهض ونقاتل من جديد،وسنعود أقوى في المستقبل.

وتابع:عدنا بالنتيجة من 0-2 إلى 2-2 بعد ان اظهرنا روحاً قتالية عالية،ولكنهم سجلوا في اللحظات الأخيرة وحسموا المباراة،سنتعلم الكثير مما حدث اليوم. لعبنا بفريق صغير في السن خاصة في الدفاع وأنا واثق انهم تعلموا الكثير من هذه المشاركة.

وأنهى كايزر حديثه بالقول:أعتقد أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم اليوم ولن أحملهم مسؤولية الخسارة.

مجريات مجنونة

وافتتح القوة الجوية التسجيل مبكراً بعد عرضية من حسين جبار قابلها بايش برأسه ووضعها بعيداً عن متناول حارس مرمى الجزيرة علي خصيف(6).

وأضاف القوة الجوية الثاني عبر البديل علاء عباس بعدما تلقى تمريرة البديل الآخر منتظر الحسن ليراوغ المدافع خليفة الحمادي ويسدد بنجاح(60).

لكن الجزيرة قلص الفارق بعد دقيقتين بتسديدة رمضان اثر تمريرة من الجنوب إفريقي ثولاني سيريرو( 62).

وادرك الجزيرة التعادل بعد عرضية فشل المدافع الغاني عبدالله اكاكبو في ابعادها برأسه لتصل إلى تراوري الذي سددها في شبك الحارس محمد صالح(77).

وتوالت الإثارة بعدما سجل عبد الكاظم الذي شارك قبل 5 دقائق من نهاية المباراة هدف الفوز للجزيرة بتسديدة رائعة بعد تمريرة من عباس(90+1).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"