عادي
كايزر: الحظ وغياب الكبار وراء الخروج المبكر

الجزيرة يودع للمرة السابعة بمشاركة متواضعة

22:38 مساء
قراءة دقيقتين
1
كايزر

أبوظبي: محمد مصطفى

أنهى الجزيرة مشاركته المتواضعة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا بتلقيه الخسارة الرابعة في المسابقة أمام الشباب السعودي صفر-2 في ختام مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض.

وظهر الجزيرة بصورة متواضعة في البطولة على خلاف ما هو متوقع، وتلقى الهزيمة الرابعة، حيث خسر أمام الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي في جولتي الذهاب والإياب، وفاز على مومباي سيتي الهندي وتعادل أمامه في جولة الإياب ليحصد 4 نقاط وضعته في مؤخرة ترتيب المجموعة الثانية، وتصدر الشباب السعودي ب13 نقطة وحل مومباي سيتي وصيفاً ب7 نقاط وجاء القوة الجوية العراقي ثالثاً بنفس الرصيد.

وهي المرة السابعة التي يودع فيها الجزيرة من مرحلة المجموعات، حيث غادر البطولة في نفس الدور موسم 2009 و2010 و2011 و2013 و2016 و2017.

ودفع الجزيرة ثمن عدم التحضير الجيد والمناسب للبطولة القارية وخوض البطولة باثنين من اللاعبين الأجانب، وعدم التعاقد مع لاعب آسيوي على حسب لوائح البطولة، بالإضافة للظروف الصعبة بسبب غياب عدد من اللاعبين الأساسيين خلفان مبارك والصربي ميلوس وأحمد العطاس للإصابة والاعتماد على اللاعبين الشباب.

وأرجع الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إخفاق الفريق في البطولة الآسيوية إلى سوء الحظ، والإصابات التي حرمتهم من العديد من اللاعبين الكبار والأساسيين.

وأشار كايزر إلى أنه سعيد بأداء اللاعبين الشباب الذين شاركوا في البطولة، لكنه حزين لأن الجزيرة خسر في 4 مباريات، وفشل في جمع ما يكفي من النقاط للتأهل إلى الدور المقبل.

ووصف كايزر مردود فريقه في آخر جولات دور المجموعات بالمبشر بالرغم من الخسارة أمام الشباب بهدفين دون رد.

وكان الجزيرة دفع بعدد من اللاعبين الشباب، وقال كايزر: فخور بالعناصر الشابة الذين بدأنا بهم المباراة، وأشركنا المزيد منهم بمرور الوقت حتى أنهينا المباراة بالفريق الرديف، لقد قدموا أداء جيداً، ويمكننا البناء على ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"