عادي

راشد بن حميد: كلنا منتخب الإمارات

23:24 مساء
قراءة دقيقتين

ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، تشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين التي انتهت بفوز العين على شباب الأهلي بركلات الترجيح 5-4( الوقت الأصلي( 2-2).

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: تشريف سموه للنهائي في ملعب المباراة مثّل أكبر عيدية للرياضيين وللبطولات المحلية، وهو ما اعتدناه من القيادة الرشيدة، في دعمها المتواصل للرياضة والبطولات المحلية.

وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي نادي العين بتتويجه بطلاً لكأس رابطة المحترفين، متمنياً التوفيق لنادي شباب الأهلي.

وأكد الشيخ راشد أن الموسم الحالي شهد منافسات قوية في كافة البطولات، لكن الذي يعكس تطور كرة القدم هو أن تنافس فرقنا آسيوياً، لذلك فإن عودة العين وغيره من الفرق القوية إلى منصات التتويج مهم وسينعكس إيجابياً على كرة الإمارات.

ورداً على سؤال قال الشيخ راشد بن حميد ان المنتخب يحتاج إلى «عموري» وغيره من اللاعبين، ويجب ان يكون الجميع في خدمة كرة الإمارات في المباراة الفاصلة والمهمة في تاريخ كرة الإمارات.

وأضاف: «نهائي كأس رابطة المحترفين، الذي ازدان بشعار «بشوفتكم يحلى العيد»، حظي بحضور وتفاعل جماهيري كبير، في استاد محمد بن زايد، وقدم الفريقان مستوى جيداً، ونتطلع دائماً إلى ارتقاء المنافسة في كل المسابقات المحلية، بما ينعكس إيجاباً على المنتخبات الوطنية، ونأمل أن يتواصل الحضور الجماهيري المميز فيما تبقى من مباريات الموسم، وأن تنعكس الأجواء الإيجابية في المدرجات على مؤازرة ودعم المنتخب الأول في الاستحقاق المقبل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"