عادي

«الشارقة للتعليم الخاص» تطّلع على استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

راجعت مدى التزامها بتصحيح ملاحظات الهيئة على المرافق
19:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال زيارة الوفد للمدارس الخاصة

الشارقة: «الخليج»

بدأت هيئة الشارقة للتعليم الخاص، الأربعاء، تنفيذ سلسلة من الزيارات الميدانية إلى عدد من المدارس الخاصة بالإمارة، للوقوف على مدى التزامها بالخطة التصحيحية للملاحظات التي تم رصدها سابقاً على بعض مرافقها وما يتعلق بها من خدمات، والاطلاع على استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023، على أن تواصل الهيئة باقي الزيارات خلال شهر أغسطس المقبل.

وطاف الوفد في مرافق المدارس واطلع على مدى جاهزية غرف الصفوف الدراسية والمختبرات وغرف الأنشطة للعام الدراسي الجديد، لضمان بيئة تعليمية ملائمة من شأنها رفع مستوى التحصيل العلمي للطلبة، كما تناول الوفد عدداً من النقاط المهمة والرئيسية التي من شأنها تحقيق استقرار وانتظام العملية التعليمية، ومنها سرعة الانتهاء من تجهيز المرافق وتوفير احتياجات المدارس ووصولاً الى تأهيل المباني.

كما تطرق الوفد إلى ضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كوفيد19، وتأمين بيئة صحية للمجتمع التعليمي، وأشاد الوفد بجهود الإدارات المدرسية في سبيل دعم العملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي تضعها الهيئة، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة المدارس.

وأكد عبدالله المرزوقي، المستشار التربوي ورئيس الفريق الزائر أن هيئة الشارقة للتعليم الخاص ستستمر في متابعة المدارس وتقديم الدعم اللازم، لتمكين المؤسسات التعليمية الخاصة من الالتزام بمسؤولياتها تجاه الطلبة والمجتمع التعليمي وضمان تلقيهم تعليماً متميزاً وتقديم المشورة والدعم اللازمين في هذا الإطار.

وثمّن عبدالسلام زينل مدير إدارة التراخيص حرص الإدارات المدرسية في مدارس الشارقة الخاصة على الارتقاء بالعملية التعليمية بكل جوانبها والسعي لتحقيق مخرجات تعليمية تحقق الطموحات، مؤكداً التزام المدارس بتقديم كافة أوجه الدعم ومساعدة الطلبة على تحقيق أفضل النتائج.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"