عادي

تجربة جديدة لعلي عدنان في الدوري الروسي

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يوقّع علي عدنان لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، السابق، عقداً رسمياً، الجمعة، مع فريق روبن كازان الروسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بعد أن كان في الموسم الماضي يلعب في دوري «الأولى».
وقال علي عدنان الموجود منذ أكثر من شهر في روسيا: «قدمت لي إدارة فريق روبن كازان الروسي عرضاً رسمياً ملبياً لطموحاتي، وسيتم التوقيع الرسمي بيني وبين إدارة الفريق الجمعة».
وأضاف أن فريق روبن كازان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في روسيا.
وأوضح: «لقد فضلت عرض الفريق الروسي الكبير على عرض أحد الأندية التركية؛ لأن العرض الأخير لم يكن ملبياً لطموحاتي الكروية؛ إذ سأبدأ فصلاً جديداً في مشوار الاحتراف بهدف التميز وإحراز البطولات مع فريقي الجديد».
جدير بالذكر أن علي عدنان سبق أن خاض تجارب احترافية عدة؛ إذ مثل فريق ريزا سبور التركي لمدة موسمين، ومنه انتقل إلى فريق أودينيزي الإيطالي ولعب معه ثلاثة مواسم، كما مثل فريق أتالانتا الإيطالي لنصف موسم ومنه انتقل إلى فريق فانكوفر الكندي الذي مثله لموسمين متواليين، في حين كانت مشاركته مع فريق فالي الدنماركي لمدة موسم واحد، هي آخر تجاربه الاحترافية.
وكان عدنان قد تلقى بعض العروض من الفرق العراقية لغرض تمثيلها في منافسات الدوري العراقي للموسم المقبل، إلا أنه رفض جميع العروض من أجل أن يحظى بفرصة احتراف خارجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"