عادي

تعتدي على ضرّتها بالضرب والمحكمة تدينها

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعتدي على ضرّتها بالضرب والمحكمة تدينها
تعتدي على ضرّتها بالضرب والمحكمة تدينها
دبي: محمد ياسين
اعتدت طبيبة عربية وشقيقتها على «ضرّتها»، داخل غرفة نومها، فتدخل الزوج واعتدى على زوجته الأولى وشقيقتها وطردهما من المنزل، فدانت محكمة الجنح بدبي الطبيبة وغرّمتها ثلاثة آلاف درهم، وغرمت الزوج 2000 درهم، وبرأت شقيقة الطبيبة.
وبحسب تفاصيل القضية التي دارت أحداثها سبتمبر الماضي، تقدمت طبيبة ببلاغ يفيد باعتداء زوجها عليها داخل منزلهما في منطقة الورقاء بدبي، وأفادت بأنها توجهت على مقر سكنها مساء يوم الواقعة، حيث يقطن زوجها الذي ارتبط بأخرى في الشقة نفسها التي كانت تسكنها، وطردها منها وطفليهما قبل الواقعة بتسعة أشهر، إثر خلافهما.
وأفادت الزوجة الثانية (المجني عليها) في التحقيقات، بأنها فوجئت بسيدة وشقيقتها تبيّن أنها الزوجة الأولى لزوجها، تقتحمان غرفة نومها مساء يوم الواقعة، واعتدتا عليها وضربتاها، رغم محاولتها الابتعاد عن طريقهما.
وأفاد الزوج بأنه فوجئ مساء يوم الواقعة، بطرق جرس باب منزله، حيث فتح الباب وفوجئ بدخول زوجته الأولى، برفقتها شقيقتها، عنوة إلى داخل الشقة وحاول منعهما، لكنه لم يستطع، وتوجهتا إلى غرفة النوم، حيث كانت زوجته الثانية نائمة فيها.
وتابع: بدأت زوجته الأولى وشقيقتها بالصراخ على زوجته الثانية، وحاولتا سحبها الى خارج الغرفة، فطلب منهما بالخروج من الغرفة، لكنهما رفضتا، وكانت زوجته الأولى غاضبة وتصرخ عليه وعلى زوجته الثانية، وحاول تهدئتها ولكنها رفضت واتصلت بالشرطة.
وأفادت الزوجة الأولى، بأنها توجهت بصحبة شقيقتها إلى منزلها، لجلب بعض الأغراض الخاصة بها، حيث فوجئت بزوجها يعتدي عليها بمجرد دخولها، وأنكرت اعتداءها على السيدة الأخرى، فقضت المحكمة بحكمها المتقدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8d4duj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"