عادي

«أراد» تطلق علامة تجارية للياقة البدنية

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى صالات ويلفت للياقة البدنية

بالتوازي مع عملها الرئيسي في قطاع التطوير العقاري، أطلقت شركة أراد علامة «ويلفت»، وهي شركة مملوكة بالكامل للمطور العقاري، حيث ستقوم بتشغيل مراكز اللياقة البدنية ضمن مجتمعات الشركة بالشارقة وخارجها.

وتم افتتاح الفرع الأول لعلامة ويلفت في مايو 2021 في نسمة سنترال؛ القلب التجاري والترفيهي النابض في مساكن نسمة، مشروع «أراد» الأول في ضاحية السيوح في الشارقة.

وفي أواخر عام 2021، افتتحت ويلفت مركزها الرئيسي الأول بسيركل مول في قرية جميرا الدائرية في دبي، والذي نجح خلال فترة زمنية قصيرة في إثبات وجوده باعتباره واحداً من أبرز مراكز اللياقة البدنية في الإمارات. وعلاوة على تشغيل أكبر صالة لياقة بدنيّة متعددة الرياضات في الإمارات على مساحة تزيد على 75,000 قدم مربعة، فإن ويلفت تتصدر عالم اللياقة البدنية في السوق من خلال الاستفادة من العديد من التقنيات الحديثة والأدوات الرقمية في هذا المجال.

وقد أرست «أراد» مؤخراً عقداً رئيسياً لبناء أكبر مركز لياقة بدنية والأكثر تطوراً على مستوى الشارقة، ضمن مجمع مدار الترفيهي في الجادة، حيث ستتولى ويلفت إدارة النادي الرياضي البالغة مساحته أكثر من 65 ألف قدم مربعة ضمن المرحلة الثانية من مدار بالجادة. وتبلغ قيمة العقد 75 مليون درهم إماراتي، وقد بدأت مباشرة الأعمال الإنشائية في مايو، ويتوقع الانتهاء منها خلال 12 شهراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58avzwkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"