عادي
600 منزل فاخر والإنجاز خلال الربع الثاني 2026

«أرادَ» تطلق المرحلة الأخيرة من مجتمع «مَسار» في قلب الشارقة

10:10 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»
أطلقت «أرادَ» للتطوير العقاري، حي سَرو، الذي يشكل المرحلة السابعة والأخيرة من مجتمع مَسار السكني العملاق في ربوع الطبيعة الخضراء بضاحية السيوح في الشارقة الجديدة. وجاء إطلاق المنازل الفاخرة البالغ عددها 597، نتيجة لتنامي اهتمام المستثمرين بالمساكن المستوحاة من الطبيعة والمخطط الرئيسي الحاصل على الجوائز، حيث تم بيع 813 فيلا ومنزلاً ريفياً وبقيمة وصلت إلى 2.34 مليار درهم في مَسار خلال النصف الأول من عام 2023 وحده.
ويضم حي سَرو منازل ريفية من اثنتين وثلاث وأربع غرف نوم، وفيلات أنيقة من أربع وخمس وست غرف نوم، بما في ذلك فلل سَرو فوريست الفاخرة.
وتم تجهيز جميع المنازل في سَرو بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية، في حين تتمتع الفلل الكبيرة بمزيد من الخصوصية، والعديد من الصالات، والتراسات الواسعة، والمسابح. ومن المخطط الانتهاء من جميع المنازل في حي سَرو خلال الربع الثاني من عام 2026.
المنطقة المركزية
وقال شيمي ماثيو، الرئيس المالي للمجموعة في أرادَ: «لا شك في أن الاهتمام الكبير من جانب المشترين والمستثمرين في مجتمع مَسار منذ إطلاقه جعل منه أحد المجتمعات الأكثر شعبية ومبيعاً على مستوى الإمارات بأكملها. ويمثل سَرو آخر فرصة للاستثمار في مَسار، وبالتالي فنحن نتوقع طلباً مرتفعاً على الفلل والمنازل الريفية في هذا الحي الاستثنائي».
وأضاف: «لقد تزايد الاهتمام في مَسار بعد الانتهاء من المنطقة المركزية، والتي منحت المالكين فرصة للاطلاع على تجربة المعيشة العصرية في هذا المجتمع المتكامل وسط الطبيعة الغنيّة، فضلاً عن قرار حكومة الشارقة الأخير والذي أتاح شراء العقارات على أساس التملّك الحرّ لجميع الجنسيات في الإمارة».
ويقع حي سَرو في الناحية الشرقية من مَسار، حيث لا تبعد منازله أكثر من دقائق قليلة سيراً على الأقدام عن المنطقة المركزية في هذا المجتمع المتكامل والتي تتضمن العديد من مرافق الترفيه والاستجمام ونوادي اللياقة البدنية فضلاً عن اتصالها المباشر بالمساحات الخضراء والمنسّقة ومسرحٍ خارجي ومنطقة ألعاب مائية للأطفال وميدانٍ خاص للتزلج.
المراحل الثلاث
ويجري العمل حالياً على بناء المنازل البالغ عددها 1,416 ضمن المراحل الثلاث الأولى من مجتمع مَسار، سنديان وكايا وروبينيا، حيث من المخطط تسليم أول باقة من المنازل في المشروع هذا العام. كما ستتم ترسية العقود الإنشائية للمراحل الرابعة والخامسة والسادسة، أزاليا وسراي وسيكويا، خلال الشهور القليلة القادمة.
وتبلغ قيمة المبيعات الإجمالية في مجتمع مَسار 9.5 مليار درهم، ويضم 3,000 فيلا ومنزل ريفي فاخر تنتشر في سبعة أحياء سكنية مسوّرة يربط بينها محور مركزي أخضر مع أكثر من 50,000 شجرة.
جديرٌ بالذكر أن مجتمع مَسار يقع في ضاحية السيوح المتنامية في إمارة الشارقة، وعلى مقربة من مدينة تلال، وجامع الشارقة الكبير، ومشروع أرادَ الأول، مساكن نَسمَة. ويمتاز الموقع بسهولة اتصاله بشارع الإمارات وطريق مليحة، كما لا يبعد أكثر من 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الشارقة الدولي و20 دقيقة عن مطار دبي الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3fxsszej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"