عادي
تفقد مستشفى التداوي في دبي

ضاحي خلفان يقترح إنشاء صندوق صحي خيري لدعم المعسرين

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قام الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، يرافقه الفريق طلال حميد بالهول الفلاسي، مدير عام جهاز أمن الدولة بدبي، والفريق محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والفريق خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني، بزيارة إلى مستشفى التداوي بدبي، بهدف الاطلاع على تجربتها الرائدة في الرعاية الصحية، التي تأسست بأيد وطنية.

شملت الزيارة جولة في كافة الأقسام والأجنحة، اطلعوا خلالها على خدمات المستشفى، المزود بأحدث الأجهزة، ويضم مختلف التخصصات العلاجية، والكوادر الطبية عالية المستوى التي تطبق أعلى المعايير في تقديم الخدمات.

وأثنى الفريق، على تجربة مجموعة «التداوي الصحية»، التي حققت نجاحاً كبيراً من خلال عياداتها في شرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والإدارة العامة للدفاع المدني، لتقديم خدمات علاجية نوعية للموظفين.

واقترح الفريق ضاحي، إنشاء صندوق تكافل صحي خيري بمستشفى تداوي، يستهدف جمع التبرعات من ذوي الأيادي البيضاء، الراغبين في عمل الخير، لتستخدم في دعم المعسرين، وغير القادرين على دفع نفقات العلاج.

وعبر الفريق محمد أحمد المري عن اعتزازه بتجربة مستشفى تداوي، باعتباره مستشفى متميزاً يقدم خدمات صحية عالية المستوى لموظفي حكومة دبي.

وقال الفريق خبير راشد ثاني المطروشي إن مستشفى تداوي يعد نموذجاً للمنشأة الصحية المتميزة.

بدوره قال مروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية إن المجموعة التي تأسست بأيد وطنية، نجحت خلال فترة قصيرة في تقديم نموذج طبي بمعايير عالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhmajsam

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"