عادي

عروض موسيقية مباشرة في «ياس باي»

21:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد ياس باي ووترفرونت، على جزيرة ياس في أبوظبي، لاستضافة فعالية «جاز باي ذا باي» التي ستتميز بباقة من العروض الموسيقية المباشرة في الأجواء الخارجية المميزة للواجهة البحرية، في نهاية كل أسبوع، من الجمعة حتى الأحد، خلال الفترة من 4 إلى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث ستتميز العروض بمجموعة من عازفي الجاز والموسيقيين والمؤدّين المتميزين.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالأجواء الخارجية المميزة لمنطقة البلازا في ياس باي ووترفرونت، ومشاهدة العروض المختلفة التي ستقام في موقعين مميزين: عند ممشى الرصيف البحري بجانب مطعم «سنترال» العائلي، أو في منطقة أرينا بلازا بالقرب من مطعم «لوك، ستوك أند باريل».

وقالت تغريد السعيد، المدير التنفيذي لإدارة مجموعة الاتصال المؤسسي وتسويق الوجهة لميرال: «نتطلع لاستقبال موسم الشتاء وبداية شهر نوفمبر باحتفالية ترفيهية جديدة كلياً، في ياس باي ووترفرونت، لنتيح لضيوفنا الفرصة للاستمتاع بالطقس الجميل، والأجواء الخارجية المميزة بصحبة العائلة والأصدقاء، وتذوق أشهى المأكولات ومشاهدة الإطلالات الخلابة ومشاهدة عروض الجاز المباشرة المميزة. وتؤكد هذه الفعالية التزامنا بترسيخ مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفيه ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في الواجهة البحرية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rtz4edw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"