عادي
قرعة نارية لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم

نهائي مبكر بين الوحدة وشباب الأهلي في الدور 32

23:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجسم الكأس في متحف المستقبل
محمد بن هزام يسحب اسم شباب الأهلي خلال القرعة
مباريات الدور 32 والطريق إلى النهائي

أسفرت قرعة دور ال32 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم 2022-2023، بمتحف المستقبل،عن نهائي مبكر بين الوحدة وشباب الأهلي.

كما أسفرت القرعة عن مسار ناري لفرق قوية ستلتقي في مواجهة بعضها بعضاً في الأدوار المختلفة، وهي العين والوحدة وشباب الأهلي والوصل.

وأسفرت القرعة عن التالي:

فرق المسار الأول: النصر مع سيتي، جلف مع فرسان هيسبانيا، الجزيرة مع دبا الحصن، الحمرية مع التعاون، عجمان مع العربي، والذيد مع اتحاد كلباء، والجزيرة الحمراء مع البطائح.

ووضع الشارقة حامل اللقب الذي يستريح في دور ال32 في المسار الأول، لكن طريقه بعد ذلك لن يكون سهلاً، حيث سيقابل في دور ال16 الفائز من مباراة النصر وسيتي، كما قد يلتقي الجزيرة في ربع النهائي في حال وصل «فخر أبوظبي» إلى هذا الدور.

أما المسار الثاني فقد ضم المباريات التالية: بينونة مع الظفرة، ومصفوت مع بني ياس، وحتا مع الفجيرة،ومسافي مع الوصل والرمس مع الإمارات،والوحدة مع شباب الأهلي، وخورفكان مع العروبة،ودبا الفجيرة مع العين.

وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة في أدوار ال 32 وال 16 والدور ربع النهائي والدور النهائي،في حين يقام الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراتين ذهاباً وإياباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43z22sdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"