عادي

انطلاق مهرجان الشارقة كلباء الأول للفروسية

20:09 مساء
قراءة دقيقتين

انطلقت الجمعة على شاطئ كورنيش مدينة كلباء فعاليات «مهرجان الشارقة كلباء الأول للفروسية» الذي ينظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويتضمن المهرجان ثلاث بطولة وهي مهرجان الشارقة كلباء الرابع للجواد العربي لمدة 3 أيام وبطولة الشارقة كلباء للترويض التي تقام 6 ديسمبر إلى جانب بطولة الشارقة كلباء لقفز الحواجز التي تقام خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر.

وثمن الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق دعم صاحب السمو حاكم الشارقة لرياضة الفروسية بشكل عام ودعم سموه الكبير لنادي الشارقة للفروسية والسباق،موجهاً شكره لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على متابعته واهتمامه برياضة الآباء والأجداد.

وقال إن مهرجان الشارقة كلباء الأول للفروسية - الذي يتضمن مهرجاناً للجواد العربي وبطولة للترويض وبطولة لقفز الحواجز - هو عرس رياضي تحتضنه عروس الشرق كلباء، مشيراً إلى أن هذا المهرجان يأتي ضمن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بإقامة فعاليات وأنشطة رياضية في مختلف مدن الإمارة، كما أن بطولة قفز الحواجز والترويض هي الأولى من نوعها في الدولة ونفخر بأن يكون لنادي الشارقة للفروسية والسباق السبق في تنظيمها.

من جانبه قال سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق إن هذا العرس الرياضي الذي تحتضنه كلباء يعد إضافة كبيرة لأجندة الفروسية في الدولة من خلال تنظيم بطولة للترويض وبطولة لقفز الحواجز ما يعزز من حضور مدينة كلباء في عالم الفروسية ويدعم في ذات الوقت السياحة الرياضية والترويج لكافة مناطق الإمارة التي تشهد نهضة كبيرة على كافة الأصعدة بتوجيهات ومتابعة كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة.

https://tinyurl.com/ameeyr6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"