عادي

«فعاليات الشارقة» يختتم دورته الثانية باستقطاب أكثر من 34 ألف زائر

19:33 مساء
قراءة دقيقتين
  • علياء السويدي: أربعة أيام من البهجة في الحدث الأكثر مرحاً في الإمارة

اختتمت، أمس الأحد، الدورة الثانية من مهرجان فعاليات الشارقة الذي نظمه موقع فعاليات الشارقة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، تحت شعار «تشرق بفعالياتها» في فضاء مسرح المجاز على مدار أربعة أيام، وشهد نجاحاً كبيراً باستقطاب أكثر من 34 ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع.

وشهد المهرجان إطلاق أجندة فعاليات الشارقة للعام الجديد 2023 والتي تحفل ببرامج متنوعة من الأنشطة في مختلف المجالات والعروض الترفيهية والفنية والإبداعية وورش العمل والمسابقات التي تنظمها الجهات الحكومية والخاصة في الشارقة التي تهدف لاستقطاب القاطنين والزوار وتسهم في تقديم الوجه الحضاري للإمارة وتعزز من مكانتها كوجهة مفضلة للعائلات وأفراد المجتمع لقضاء أوقات ممتعة في أجواء ترفيهية وبيئة جاذبة للإقامة والاستثمار.

تميزت هذه الدورة من المهرجان بتسليط الضوء على المواهب الإماراتية الشابة التي شاركت بعروض فنية ومشاريع خاصة، كما كان لشخصية المهرجان المحبوبة «صقر» حضوراً لافتاً مع الزوار ومشاركته الصغار العروض الترفيهية والألعاب التفاعلية، بالإضافة لعرض المجسم العملاق للرجل المفكر «The Man» العمل التركيبي للفنانة أماندا بارير الذي كان يطفو على ضفاف بحيرة خالد ويرحب بزوار مسرح المجاز.

1
علياء السويدي

وحظي مسرح المجاز في ثالث أيام المهرجان بحضور كبير وتفاعل واسع مع الأمسية الفنية التي شهدت تألق الفنان طارق العربي طرقان وأولاده بتقديم توليفة غنائية لأشهر شارات المسلسلات الكرتونية التي كانت تعرض على قناة شباب المستقبل «سبيستون».

وأكدت علياء السويدي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أن الدورة الثانية من المهرجان شهدت اقبالاً كبيراً من الأسر والعائلات في إمارة الشارقة وخارجها وبلغ عدد الزائرين في أربعة أيام أكثر من 34 ألفاً.

وأضافت: «لمسنا فرحة العائلات والأطفال وبهجتهم بالأجواء الكرنفالية في المهرجان من خلال التفاعل مع مختلف الأنشطة والبرامج وورش العمل والعروض التي جمعت بين الفن والموسيقى والغناء والألعاب والفقرات التراثية والشعبية والرياضة، وقدمت المعرفة والعلوم للأطفال بطريقة جاذبة ومسلية».

وأثنت السويدي على المشاركة الواسعة والفاعلة للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة ورعاة المهرجان الذين أسهموا في إنجاح فعالياته، كما وجهت الشكر لجميع فرق التنظيم والمتطوعين الذين كان لهم دور بارز وإظهار الدورة الثانية من مهرجان فعاليات الشارقة بالصورة التي تجعل منه الحدث الأكثر مرحاً في الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33e7hpz3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"