عادي

4 ليالٍ موسيقية في «دبي بيتس» للمواهب

16:15 مساء
قراءة دقيقتين

يقدم مهرجان دبي للتسوق فعالية «دبي بيتس» مجدداً التي تتضمن 4 ليالٍ من الحفلات الموسيقية، في 19 و20 و26 و27 يناير بحي دبي للتصميم. ويمكن لمحبي الموسيقى التعرّف إلى عدد من الموسيقيين الشباب الواعدين في المنطقة والذين يتوقع أن يحققوا نجومية كبيرة.

ويمكن لمحبي موسيقى الهيب هوب، الاستمتاع بحفل مغنية الراب الرائدة «جارا» في 19 يناير. كما سيؤدي «دي جي أصيل» أروع المقطوعات الموسيقية التي تدمج الألحان العربية التقليدية.

وتستكمل الليلة الحافلة بمشاركة نجم الهيب هوب السعودي «بلاكبي» والذي يقول الكثيرون إنه مغنٍ للراب الأكثر تأثيراً في الجيل الحالي بفضل صوته العميق وأغانيه الحزينة.

ويقدم «دي جي كابو»، حفلة في الليلة الثانية من «دبي بيتس»، وحقق نجم «أراب تراب» شهرة كبيرة بفضل الأغاني التي قدمها في برنامج «مارفل» التلفزيوني «مون نايت».

ويشتهر الفنان بأسلوبه المميز في أداء أغاني البوب العربية الكلاسيكية مع موسيقى «التراب» الصاخبة والهيب هوب والإيقاعات الإلكترونية، حيث يرقص الجميع مع الألحان المنتقاة.

وفي يوم 20 يناير، يمكن لمحبي الموسيقى العربية الاستمتاع بأغاني الفنان المصري علي لوكا، المعروف بأغنيته الشهيرة «متخافيش ياما». كما يشهد الحفل مشاركة الفنان الصاعد «مسلم».

ويتمكن الجمهور الخليجي من الاستمتاع بحفل شما حمدان في 26 يناير، أول إماراتية تصل إلى النهائيات في برنامج «آراب غوت تالنت». كما يشارك بدر الشعيبي ومسلم في الغناء.

فيما تقدم فنانتا البوب اللبنانيتان فرح شريم ولمى شريف، عروضاً فردية في 27 يناير، وتختتم الليلة بحفل للفنان الأردني حسام السيلاوي.

ويمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق لغاية 29 يناير 2023، حيث يقدم المهرجان عروضاً ترفيهية عالمية، وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة.

ويتضمن المهرجان هذا العام، مشاركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق المؤقتة المفتوحة والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx7uhtev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"