عادي

«نخيل» ترعى الأمسية السادسة لكرنفال كأس دبي العالمي

19:27 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي دبي لسباق الخيل أن شركة «نخيل»؛ المطور العقاري الرائد سترعى أمسية كرنفال كأس دبي العالمي السادسة المقررة الجمعة 10 من فبراير الجاري، بمضمار ميدان في دبي.

وتعد أمسية الكرنفال واحدة من أهم أمسيات الموسم التي يستضيفها المضمار الرئيسي في الدولة، وتتألف من 7 أشواط من بينها سباق بلو بوينت سبرينت (فئة 2)، والذي شهدت نسخته الماضية فوز الحصان «لازولي»، وسباق 2000 جينيز الإمارات (فئة 3) المخصص لخيول ثلاث سنوات لمسافة الميل الرملي.

وتخوض بعض الخيول الطامحة للمشاركة في كأس دبي العالمي تجربة أولية مع سباق «كيرلن هانديكاب» لمسافة 2000 متر، بينما يقدّم سباق بيزنس باي شالانج (تحدي بيزنس باي) فرصة لخيول ثلاث سنوات للركض على مضمار عشبي.

وقال عمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول لدى شركة «نخيل»: «يسرنا مواصلة دعم نادي دبي لسباق الخيل عبر رعاية فعالياته السنوية، بما في ذلك أمسية كرنفال كأس دبي العالمي المقامة على مضمار ميدان الأيقوني، وتنبع أهمية هذا الحدث من كونه يمثل نقطة انطلاق للفرسان والخيول الذين ينتظرهم مستقبل مشرق؛ لذا نحن فخورون بمواصلة دعم هذه الفعالية، ولا شك في أن رعايتنا للأحداث الرياضية في دولة الإمارات ستسهم في تحقيق رؤية دبي المتمثلة في تعزيز عافية وسعادة وصحة سكان دبي وزوارها».

وتابع: «انطلاقاً من التزام شركة نخيل بتشييد مجتمعات تنعم بالسعادة والازدهار، فإن رعاية الأحداث الرياضية الكبرى تنسجم مع أهدافها لتعزيز صحة ولياقة ورفاهية السكان والمقيمين، كما تمت تسمية جميع السباقات السبعة في الأمسية باسم شركة «نخيل»، بينما سيقوم الفريق الممثل للشركة بتتويج الفائزين بعد كل سباق».

وقال اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة، المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل: «يسعدنا أن تكون شركة «نخيل» شريكاً لنا مجدداً، فهي من بين الداعمين الأساسيين لسباقات الخيل في دبي منذ فترة طويلة ونقدّر مساهماتها، وتعمل الشركة على مشروعات رائعة ساعدت في جعل دبي الوجهة السياحية والاقتصادية الرائدة بمكانتها العالمية التي تتمتع بها اليوم».

وأضاف العظب: «نتطلع للترحيب بفريق شركة «نخيل» وضيوفهم في مضمار ميدان مرة أخرى، ليستمتعوا بأمسية حافلة بالمنافسات المثيرة والسباقات العالمية».

يذكر أن أمسية الجمعة هي سادسة فعاليات الكرنفال الذي يقام في مضمار ميدان، حيث تتصاعد المنافسات عبر هذه الفعاليات وصولاً إلى انطلاقة النسخة ال27 من كأس دبي العالمي في 25 من مارس بجوائز مالية قدرها 30.5 مليون دولار.

وتنطلق السباقات في تمام الساعة 6:00 مساء، وتتاح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: dubairacingclub.com

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhfnze5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"