عادي

بعد الإطاحة به من رئاسة الزمالك.. نقل مرتضى منصور لمستشفى السجن

19:35 مساء
قراءة دقيقتين

لا تزال أزمة رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، تشغل الوسط الرياضي المصري خلال الأيام الماضية، لا سيما بعد سقوط عضويته رسمياً عقب صدور حكم قضائي بسجنه لمدة شهر، بعد رفض الطعن المقدم منه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري.

وبعد يومين من حبسه، أعلن نجله أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك، نقل والده إلى مستشفى السجن، بسبب تعرضه لوعكة صحية، حيث أصيب بارتفاع ضغط الدم، إضافة إلى معاناته من مرض السكري، لذلك تم نقله إلى مستشفى تابع للسجن، مشيراً في تصريحات عبر قناة «المحور»، إلى أن حالة والده أصبحت مستقرة الآن، وهناك تحسن ملحوظ.

من جانبه، كشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سليمان وهدان، كواليس زيارته لمرتضى منصور بعد الحكم عليه بالسجن، موضحاً أنه تم نقله للمستشفى ويحظى برعاية طبية جيدة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «يتم معاملة المستشار مرتضى أفضل معاملة هناك، احتراماً لسنه وقيمته بالطبع، وهو في صحة جيدة بعد علاجه من جانب الفريق الطبي».

وكان المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية محمد الشاذلي، أكد أن مرتضى منصور فقد منصبه فور صدور حكم بحبسه، حيث تنص اللوائح على زوال عضويته من مجلس الإدارة بسبب صدور حكم مقيد للحرية ضده، حسب تصريحاته لقناة «إم بي سي مصر».

وأضاف أن مجلس إدارة الزمالك يتوجب عليه اختيار القائم بأعمال رئيس النادي، حتى عقد اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب الرئيس في الفترة من يوليو وحتى أكتوبر 2023.

وتابع أن مرتضى منصور، لن يعود لممارسة مهام عمله رئيساً لمجلس إدارة الزمالك، بعد انقضاء مدة عقوبته، الشهر المقبل، وأن موقفه من الترشح مستقبلاً في انتخابات النادي، يعتمد على تحديد المحكمة إذا كان الحكم الصادر ضده غير مخل بالشرف أم لا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ax23rr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"