عادي
شكروا الله تعالى أن حقق أمنياتهم بالمشاركة

6 متنافسين في اليوم السابع لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

01:52 صباحا
قراءة 3 دقائق
DSC_5538A

دبي: سومية سعد

تواصلت فعاليات اليوم السابع لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها ال26 بمشاركة 6 متسابقين، وذلك في قاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، والدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة، والفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وعبد الله عبد الرحمن مدير الإدارة المالية في بلدية دبي، وأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، وعدد من المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي، وأولياء أمور المتسابقين.

تسابق في الحفظ أمام لجنة التحكيم الدولية كل من عبدالكريم فاكي إبراهيم من نيجيريا، ونوح عبدالله موسى من السودان، وعبدالعزيز بن نور نسران من سلطنة بروناي، وأحمد زاده نعمان من طاجيكستان، وحنظلة قادري من ترينيداد وتوباجو، وأحمد قوني من إفريقيا الوسطى، وتسابق كل منهم في الحفظ برواية حفص عن عاصم.

وقام الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة بتسليم درع الجائزة لكل من هارون جنيد سفير سلطنة بروناي في أبوظبي، وإيشوف كمال الدين القنصل العام لجهورية طاجيكستان في دبي، وعبدالعزيز أودو بيلو المستشار القنصلي لسفارة نيجيريا في أبوظبي، والدكتور الصادق علي السيد أحمد نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي، والمستشار الهندي عبدالله طه المستشار الثقافي للقنصلية العامة لجمهورية السودان بدبي.

وقام الدكتور سعيد حارب بتسليم درع الجائزة لكل من الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وإلى عبدالله عبدالرحمن مدير الإدارة المالية في بلدية دبي.

وقدم سفير سلطنة بروناي في أبوظبي شكره للقائمين على مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم واللجنة المنظمة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحه لجهوده في خدمة كتاب الله وحفظته.

وقال: إن بلادنا تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية منذ بداياتها وترشيح أفضل المتسابقين من خلال المسابقات المحلية لديهم في حفظ القرآن لتمثيلنا بشكل مشرف، معرباً عن سعادته بحضور فعاليات المسابقة القرآنية الدولية المتميزة والأولى على مستوى العالم، وعن تقديره للجنة المنظمة للجائزة على جهودهم ونجاح المسابقة التي تعنى بالقرآن الكريم وحفظته وتعرف بها دولة الإمارات وإمارة دبي وتحتفي بالمتسابقين وخدمتهم، متمنياً التوفيق لمتسابق بلاده وجميع المتسابقين.

وقال نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي: «مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم الجائزة الأولى عالمياً، والتي توليها اللجنة المنظمة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحه، وأعضاء اللجنة والقائمون عليها جهودهم في خدمة حفظة كتاب الله والاحتفاء بهم وتشجيعهم لتكون أولى المسابقات القرآنية الدولية».

وقال القنصل العام لجهورية طاجيكستان في دبي: «بصفتي قنصل طاجيكستان في دبي، أقدم الشكر لراعي الجائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على دعم ورعاية سموه الكريمة للجائزة»، معرباً عن شكره إلى اللجنة المنظمة للجائزة لجهودهم العظيمة وحفاوة الاستقبال والعناية بحفظة كتاب الله.

وقال المستشار القنصلي لسفارة نيجيريا في أبوظبي إن بلادنا تحرص على المشاركة في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم منذ بدايتها وترشيح أفضل المتسابقين للمشاركة فيها وتمثيلنا التمثيل المشرف لما للمسابقة من مكانة دولية كبيرة وتحتفي بحفاوة بالغة بحفظة كتاب الله من أنحاء العالم وطبع ونشر كتاب الله».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/khjsj34u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"