عادي
26 عاماً من النجاح

انطلاق مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

انطلقت أمس، في قاعة ندوة الثقافة والعلوم في منطقة الممزر في دبي، فعاليات الدورة 26 من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، وأعضاء اللجنة وعدد من المسؤولين ورعاة اليوم الأول، ومرافقي المتسابقين والجمهور.

وبدأ الافتتاح بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، وعرض الرسالة اليومية التي تلخص الفعاليات اليومية للجائزة، ثم ألقى فضيلة الدكتور أحمد بن حمود الرويثي، رئيس لجنة التحكيم، كلمة رحب فيها بالحضور مقدماً شكره إلى رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة على الجهود الكبيرة المبذولة في هذا العرس القرآني المتجدد.

وأشار إلى أن هذه المسابقة الدولية المباركة يجتمع في فعالياتها عدد كبير من المتسابقين من أنحاء العالم على مائدة القرآن الكريم، للتنافس الشريف المشروع على حفظ كتاب الله، لقوله تعالى: «وفي ذلك فليتنافس المتنافسون».

وتنافس في اليوم الأول أمام لجنة التحكيم في الحفظ برواية حفص عن عاصم المتسابقون: عبدالرحمن خليل الرحمن من أفغانستان، وعبدالله عبدالعزيز عبدالله من الصومال، وسليمان موسى يوسف من الأردن، وخليل عبدالناصر معلم من المملكة المتحدة، وعبدالعليم عبدالرحيم حاجي من كينيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/233hw3p4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"