عادي
محققاً 58 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع

«سوبر ماريو» يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

12:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوس أنجليس - أ ف ب
حافظ فيلم «ذي سوبر ماريو براذرز» الأحد، على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققاً 58,2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.
ويُصنف هذا العمل الذي تولّت إنتاجه استوديوهات «يونيفرسال» و«نينتندو» و«إلومينايشن» وبدأ عرضه قبل ثلاثة أسابيع، كأفضل فيلم لهذا العام حتى الآن، مع تحقيقه عائدات تراكمية بلغت 434,3 مليون دولار محلياً و437 مليون دولار عالمياً.
واحتل المركز الثاني في الفترة الممتدة من الجمعة إلى الأحد فيلم الرعب Evil Dead Rise من إنتاج «وورنر براذرز» محققاً 23,5 مليون دولار.
وتؤدي ليلي ساليفان وأليسا ساذرلاند البطولة في الفيلم في دور شقيقتين تقاتلان مجموعة من المخلوقات الشيطانية.
وحل ثالثاً فيلم الحرب Guy Ritchie's The Covenant في أسبوعه الأول في الصالات جامعاً حوالى 6,3 مليون دولار. ويؤدي جايك غيلنهال دور البطولة في الفيلم الذي يدور حول سيرجنت في الجيش الأمريكي يرجع بعد عودته للولايات المتحدة إلى أفغانستان لإنقاذ صديق أنقذه مرة من حركة طالبان.
وكانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم «جون ويك: تشابتر 4» مع عائدات بلغت 5,8 مليون دولار. ويتولى كيانو ريفز في هذا العمل دور قاتل محترف يحارب مجموعة إجرامية دولية.
وجاء في المرتبة الخامسة فيلم Air للمخرج بن أفليك والذي يتناول تاريخ ماركة «نايكي» الرياضية ودور لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير مايكل جوردان في إطلاق هذه العلامة التجارية، مع عائدات بلغت 5,5 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wy29k799

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"