عادي

الشريفي يطلع على جهود مديرية «مكافحة المخدرات» في أبوظبي

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اطلع اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، على الجهود والبرامج التوعوية التي تنفذها مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وخططها لمواكبة التطور في مواجهة أساليب مروجي المخدرات.

وهنأ خلال الزيارة، المديرية على فوزها بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز في دورتها السادسة كأفضل جهة في مكافحة المخدرات، موضحاً أن هذه الجائزة تعد وساماً تعتز به القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودافعاً لرجال مكافحة المخدرات يحفزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات الريادية التي تعزز مسيرة الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع.

وأشاد بعناصر مكافحة المخدرات الذين يؤدون دورهم الريادي على مدار الساعة في حماية المجتمع من براثنها ومواجهتها بكفاءة واقتدار وبشتى الطرق والوسائل الحديثة؛ حيث نجحوا في ضرب مخططات تجار المخدرات الذين لا يتوانون عن استخدام كافة الأساليب الإجرامية من أجل تسريب سمومهم واستهداف الشباب.

وناقش مدير عام شرطة أبوظبي، مع الضباط مقترحاتهم وأفكارهم الهادفة واطلع على جهودهم التطويرية الحالية وخططهم المستقبلية بما يعزز الحفاظ على المنجزات والمكتسبات في مسيرة العمل الشرطي والأمني، والاستمرار على الاحترافية والتميز والإخلاص والوفاء من أجل حماية أبناء الوطن والمقيمين على أرضه من خطر المخدرات والسموم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cnbca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"