عادي

اختتام بطولة «ألعاب شمس» للرياضات الإلكترونية

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتمت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، نسختها الأولى من بطولة «ألعاب شمس» للرياضات الإلكترونية، والتي جرى تنظيمها في مقر المدينة في الشارقة، وذلك بمشاركة حوالي 100 لاعب محترف.

وأحرز اللاعب عمر الحمادي المركز الأول عن لعبة «فيفا 2023»، فيما بالمركز الثاني اللاعب محمد الباشا، أما اللاعب جمعة محمد فقد نال المركز الثالث.

ووزّعت «شمس» الجوائز النقدية على الفائزين الأوائل، كما تمّ توزيع قسائم عينية أخرى على عددٍ من المشاركين في البطولة التي اتّسمت بالأجواء الحماسية.

وقال راشد عبد الله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام (شمس): «لاقت بطولة ألعاب شمس في نسختها الأولى صدىً اجتماعياً في جذب الموهوبين، نظراً إلى الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها هذه الرياضات الالكترونية التي تسهم في بروز جيل من المبدعين».

وأضاف: ظهرت بطولة «ألعاب شمس» في مستوى فني متقدم، وهذا واضح في العدد الكبير من المشاركين الذين تنافسوا بروح رياضية على احراز المراكز الأولى، مهنئاً الفائزين في البطولة، وتمنى الحظ الأوفر لبقية المشاركين.

وأكد أن البطولات التي تنفذها مدينة الشارقة للإعلام، في مقرّها، وعبر منصتها أسبوعياً shamsgaming.com، تأتي في إطار الجهود المبذولة في تعزيز مكانة الإمارات على الساحة الدولية في قطاع الألعاب والرياضات الالكترونية، في ظل ما يشهد هذ القطاع من نموٍ متسارع، وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة لاستضافة البطولات التي تُعنى بهذا المجال المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w3zsh7pt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"