عادي

«شمس» تنظم ورشاً متخصصة لصقل المواهب الإعلامية

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تنظم مدينة الشارقة للإعلام «شمس» مجموعة من الورش والندوات والدورات المتخصصة، خلال شهر ديسمبر الجاري، بإشراف نخبة من المدربين المعتمدين.

وتُركّز الموضوعات على مهارات تنظيم الوقت، والإعلامي الشامل، والحملات الإعلامية والعلاقات العامة، والحوار التلفزيوني، وتطوير قدرات الناطق الرسمي، والتصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور.

ودعت مدينة «شمس»، جميع المختصين والإعلاميين والطلبة والمهتمين، إلى الاستفادة من الخصومات التي تصل إلى 50%، والمشاركة في الدورات عبر التسجيل في موقعها الإلكتروني.

وعقدت ورشة «مهارات تنظيم الوقت»، بإشراف المدرب أحمد حسين، وركزت على المفاهيم الحديثة لإدارة الوقت والأولويات والضغوط، ودراسة وتحليل الوقت.

كما تم تنظيم ندوة مجانية عن «الإعلامي الشامل» عبر الانترنت، بإشراف المدربة منال الخطيب، ودورة «تخطيط حملات الإعلام والعلاقات العامة» بإشراف المدرب هشام حسين، تناولت مجموعة محاور تركز على تطور أنشطة وحملات الإعلام والعلاقات العامة.

وتُعقد ندوة مجانية بعنوان «الحوار التلفزيوني»، بإشراف المدرب محمد عبدالله، وذلك يوم الأربعاء، الموافق 20 ديسمبر الحالي، وسيتم كذلك تنظيم ورشة بعنوان «تطوير قدرات الناطق الرسمي» بإشراف المدرب محمد عبدالله، أيام 19 – 21 ديسمبر الحالي.

أما ورشة «التصوير الفوتوغرافي» ومعالجة الصور، فسيتم تنظيمها بإشراف المدرب قيس رمضان، وذلك أيام 26 – 28 من الشهر الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fvhzda7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"