عادي

الوحدة يلاقي الشباب السعودي في ربع نهائي البطولة العربية

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

يلعب فريق الوحدة ممثل الإمارات مع الشباب السعودي في ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) المقرر بعد غد الأحد، وذلك رغم خسارته أمام الرجاء المغربي 0-1 في ختام دور المجموعات.

وقد ضمن الفريقان تأهلهما إلى ربع النهائي منذ الجولة الماضية، ما جعل المواجهة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها لتحديد متصدر المجموعة.

ويلعب الرجاء في ربع النهائي مع النصر السعودي ثاني المجموعة الثالثة والذي أقصى الزمالك من دور المجموعات بالتعادل معه 1-1.

وكان النصر على وشك الوداع المبكر بعدما تأخر بهدف حتى الدقيقة 87،قبل ان يسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية رائعة التعادل القاتل.

وفي المباراة بين الوحدة والرجاء خاض مدربا الفريقين اللقاء بتشكيلتين غاب عنهما معظم العناصر الاساسية.

وسجل الرجاء هدف الفوز بعد تمريرة من زكريا لبيب الى الوردي الذي سدد كرة خدعت حارس الوحدة محمد الشامسي (26).

وحاول المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الشوط الثاني تنشيط هجوم الوحدة الذي فشل في تهديد مرمى مروان فخر طوال الشوط الأول، وذلك باشراك البرازيلي جواو بيدرو والثنائي الأرجنتيني كريستيان جوانكا وفوكاندو دانيال، لكن النتيجة بقيت على حالها.

من جهته، قال موسيماني مدرب الوحدة: كانت مباراة ممتعة، ومن الجيد أنني تمكنت من تطبيق الخطط التي أردتها، حيث أجريت العديد من التغييرات، وتمكنت من إشراك كافة اللاعبين بهدف إعدادهم لبطولة الدوري.

وعن مباراة ربع النهائي، قال: كما سبق وذكرت بأننا سنختبر قوتنا في ربع النهائي، ونحن جاهزون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxwdk8v6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"