عادي

«أبوظبي الرياضي» و«المسعود للسيارات» يجددان شراكتهما

20:04 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت «المسعود للسيارات»، الموزع الحصري لسيارات «نيسان» في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع مجلس أبوظبي الرياضي، لتقديم الرعاية والدعم للأنشطة والفعاليات الرياضية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي.

وشهدت اتفاقية الشراكة التي تم الإعلان عنها لأول مرة في مارس 2022، قيام «المسعود للسيارات نيسان» بتوفير الرعاية والدعم للفعاليات البارزة والمعتمدة في الأجندة السنوية الزاخرة بمختلف الأنشطة الرياضية، كقمة القيادات الرياضية العالمية «ليدرز» وبطولة العالم لكرة السلة الثلاثية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة السلة «فيبا» وماراثون أدنوك أبوظبي.

وسيشهد هذا التعاون المتجدد دعم «المسعود للسيارات نيسان» لجميع الفعاليات المجتمعية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي خلال العام، بالإضافة إلى البطولات الدولية مثل بطولة العالم للسبارتن وبطولة العالم للترياثلون.

ويمثل هذا التعاون التزام «المسعود للسيارات» بدعم الأنشطة الرياضية المتنوعة، وإحداث تأثير ملموس وإيجابي على المجتمع في أبوظبي.

وقال سهيل العريفي، مدير تنفيذي قطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي: «تعتبر الشراكة المتجددة بين المسعود للسيارات ومجلس أبوظبي الرياضي بمثابة إنجاز جديد في المسيرة الرامية تعزيزاً لمكانة أبوظبي كمنصة رياضية عالمية. وتستند هذه الشراكة الاستراتيجية إلى النجاح الذي حققناه في العام الماضي، وستساهم على نحو حيوي في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة للأحداث الرياضية الكبرى وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية المجتمعية، والانطلاق منها لتحقيق تطلعاتهم على المستوى العالمي».

من جهته، قال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة «المسعود للسيارات»: «فخورون بشراكتنا المستمرة مع مجلس أبوظبي الرياضي. ويعكس هذا التعاون التزامنا المشترك بتعزيز الأجواء الرياضية وتشجيع الناس على المشاركة في الفعاليات والنشاطات البدنية واللياقة الجسدية في أبوظبي، ونتطلع إلى بذل المزيد من الجهود التعاونية لتحقيق أهدافنا المشتركة والرامية لتعزيز الاهتمام بالصحة الجسدية ونشر الوعي بأهمية الأنشطة البدنية وتأسيس بيئة رياضية من المستوى الأول في أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yes6acwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"