عادي

«جوهرة» و«الماس الطبيعي» يتعاونان لتثقيف الجمهور بالجودة

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدر مجلس الماس الطبيعي NDC، المصدر الرسمي للماس الطبيعي، تقريره التحليلي لعام 2023 بعنوان «حقائق الماس: الرد على الخرافات والمفاهيم الخاطئة بشأن صناعة الماس»، وشرع المجلس في معالجة المعلومات الخطأ حول الماس الطبيعي والماس الاصطناعي.

ويقول ديفيد كيلي، الرئيس التنفيذي للمجلس: «في عصر أصبح فيه المستهلكون أكثر فضولاً واستنارة من أي وقت مضى، فإنهم يرغبون في معرفة القيم والممارسات التجارية المسؤولة من الشركات، إننا في المجلس نريد دعم المستهلكين في اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير المعلومات بشفافية».

وتناول التقرير حقائق إضافية حول صناعة الماس؛ حيث يتم تناول موضوعات تشمل إمكانية التتبع والتخزين والمفاهيم الخطأ الأخرى، وتم التوصل إلى نتائج هذا التحليل من دراسة شاملة لمجموعة واسعة من الأبحاث الثانوية. كما تمت استشارة خبراء الصناعة ومستشاري التنمية المستدامة المستقلين حول الموضوعات التي تمت تغطيتها.

وكان مجلس الماس الطبيعي؛ وهو منظمة غير ربحية تكرّس جهودها لتعزيز صناعة المجوهرات المرصعة بالماس الطبيعي ودعمها، و«مجوهرات جوهرة»، العلامة الإماراتية الرائدة في عالم المجوهرات، قد أعلنا منذ مدة عن تعاون بينهما، لتعزيز الرغبة في اقتناء مجوهرات الماس الطبيعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسلط هذا التعاون الضوء على القيمة المتأصلة والعاطفية لهذا الحجر النادر الذي يبلغ عمره مليار عام، والعمل على توعية الجمهور في المنطقة وتثقيفهم حول معايير جودة الماس وتراثه؛ وذلك تماشياً مع التطور في عالم تصميم وتصنيع المجوهرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6f45e6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"