عادي
تُقام دورته ال21 يومي 26 و27 سبتمبر الجاري في مدينة جميرا بدبي

الشركاء: فخورون بدعمنا لمنتدى الإعلام العربي لخدمته للمجتمعات

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
1
منى المري

دبي: «الخليج»

أعلن نادي دبي للصحافة، الجهة المُنظّمة لمنتدى الإعلام العربي، شركاء الدورة ال21 للمنتدى، التي ستعقد برعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يومي 26 و27 سبتمبر، وتضم قائمة الشركاء المميزين للمنتدى هذا العام: غُرف دبي «الشريك الرئيسي»، ومجموعة إينوك «شريك الطاقة»، وبنك الإمارات دبي الوطني «الشريك المصرفي».

وتعقد فعاليات الحدث الأهم على خريطة الإعلام العربي في مدينة جميرا– دبي، بمشاركة نخبة من الساسة وصُنّاع القرار والمسؤولين في القطاع الإعلامي عربياً وعالمي، إلى جانب قيادات كبرى المؤسسات الإعلامية وأبرز الإعلاميين والصحافيين والمُفكّرين والكُتّاب، وبحضور أكثر من 3000 من رموز العمل الإعلامي والمعنيين به في المنطقة والعالم.

صُنع المستقبل

وأعربت منى المرّي، نائبة الرئيس، والعضو المنتدبة لمجلس دبي للإعلام، رئيسة نادي دبي للصحافة، عن عميق الامتنان للشركاء. مؤكدة أن «تعاون المؤسسات الوطنية في دعم الحدث، يؤكد توافق الرؤى في أهمية دور الإعلام وأثره في خدمة المجتمعات العربية، وتعزيز توجهات التنمية المستدامة في دولة الإمارات والعالم العربي، وإسهامه في رصد الفرص والمساعدة على تجاوز التحديات، وصولاً إلى صورة المستقبل الذي يكفل الاستقرار والسعادة لشعوب المنطقة».

وأضافت «تمر صناعة الإعلام في العالم بتحولات جذرية، أصبحت تضع على كاهل مؤسسات الإعلام العربية مسؤولية كبيرة تجاه ضرورة المسارعة لإيجاد الأطر التي تكفل لها مواكبة تلك المستجدات التي يشكل جانب كبير منها صورة إعلام المستقبل، بما يستدعيه ذلك من ضرورة تعزيز الحوار للتوصّل إلى أفضل التصورات التي تكفل تحقيق ذلك الهدف الاستراتيجي ووضع حلول للتحديات التي قد يواجهها القطاع جراء التحولات المحيطة».

الشريك الرئيسي

وقال عبد العزيز عبدالله الغرير، رئيس مجلس إدارة غُرف دبي «تحرص غرف دبي، على مواصلة دورها شريكاً دائماً وقوياً للإعلام، وتعمل في سبيل ذلك على مشاركة وسائل الإعلام أهم التقارير المعنية بها، وذات التأثير الكبير في مجتمع الأعمال العالمي، سعياً للمساهمة في تقديم الرؤى الهادفة لدفع النمو الاقتصادي لإمارة دبي، وتأكيد احتضانها بيئة أعمال داعمة ومتطورة».

شريك الطاقة

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «انسجاماً مع رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، لمستقبل مسيرة النمو والازدهار، وفي إطار دعم «إينوك» للإعلام، في نقل الصورة الكاملة عن حركة التنمية الفاعلة التي تشهدها دولة الإمارات، يسعدنا التعاون والشراكة مع نادي دبي للصحافة الذي يتمتع بمكانة مرموقة إقليمياً ودولياً».

الشريك المصرفي

وقال هشام القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني «نفخر بمواصلة دعمنا للمنتدى الذي يجمع سنوياً في دبي قادة الإعلام وصُنّاعه، لمناقشة مستقبل القطاع عربياً وأهم المتغيرات ذات التأثير المشترك التي تشهدها المنطقة».

شركاء إعلاميون

ويحظى المنتدى ضمن دوراته المتعاقبة برعاية كبرى المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، للإضاءة على مستقبل الإعلام العربي وسبل تطويره.

وقدّمت مريم الملا، مديرة علاقات الشركاء عضو اللجنة التنظيمية للمنتدى، بالغ الشكر لشركاء المنتدى وضمن مختلف فئات الشراكة والرعاية. مؤكدة أن دعمهم يساند رسالة المنتدى ويعزّز قدرته على تحقيق أهدافه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfv4fhnn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"