عادي

«الثقافة والعلوم» تعتمد برامج وأنشطة جديدة

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بلال البدور وأعضاء مجلس إدارة الندوة خلال الاجتماع

اعتمد مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم في اجتماعه برئاسة بلال البدور رئيس مجلس الإدارة، باقة من البرامج والأنشطة الثقافية والفكرية والعلمية للموسم الثقافي بدءاً من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ويتضمن الموسم ندوات ثقافية وفكرية وورش عمل ومحاضرات، وعروضاً تشكيلية وفنية مختلفة ومشاركات في معارض الكتب ومختلف المعارض العلمية لمنتسبي نادي الإمارات العلمي.

شارك في الاجتماع علي الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الإعلامية، ود. صلاح القاسم المدير الإداري، ود. عيسى البستكي رئيس «إدارة نادي الإمارات العلمي»، وجمال الخياط المدير المالي، وعائشة سلطان رئيسة اللجنة الثقافية، والمهندس رشاد بوخش رئيس لجنة المسابقات والجوائز، وعلي الشريف رئيس لجنة الشباب.

وأكد الأعضاء جاهزية الندوة للاحتفال باليوم الوطني والاستعداد لاستقبال الدورة الجديدة من المعرض السنوي الهوايات والمقتنيات ويضم مختارات من غرائب الهوايات، يعقبها مهرجان الإمارات الدولي للملصق ويواكب مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ (كوب 28) وتستضيفه الإمارات بين (30 نوفمبر/ تشرين الثاني و 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل) وأقرت الندوة كافة المشاريع المقدمة من مجلس إدارة «نادي الإمارات» ولجنة الشباب. واستعرض أعضاء المجلس إنجازات الموسم الثقافي السابق وما ضمه من أنشطة وبرامج، ومجلس رمضاني ودورات وورش علمية متنوعة في «نادي الإمارات» في مجالات/ الروبوت والطباعة الثلاثية والكهرباء والإلكترونيات.

وثمن المجلس محتويات العدد الجديد من «حروف عربية» والذي احتفى بملتقى الشارقة للخط في دورته ال 10، إضافة إلى دراسات ولقاءات مع قامات فنية من أشهر الخطاطين في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc742zpx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"