عادي

تجهيز حديقة مليحة بالأجهزة الرياضية

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح المبادرة

شهدت حديقة مليحة تحضيرات استثنائية بمجموعة من الأجهزة الرياضية، وذلك ضمن مبادرة رياضية رائدة نفذها نادي مليحة لدعم سياساته للاستدامة الرياضية، بالتعاون مع المجلس البلدي لمنطقة وبلدية مليحة.

جاءت هذه الخطوة في إطار جهود النادي المستمرة لتعزيز الحياة الصحية والنشاط البدني في مجتمع مليحة، وترجمةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي يولي اهتماماً كبيراً لتعزيز دور الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.

وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من رؤية النادي لتوفير بيئة مجتمعية متنوعة ومحفزة للمجتمع المحلي لمنطقة مليحة، ودعماً للشراكة مع الأسر وتعزيز تفاعل الأهالي مع الأجهزة الرياضية والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية التي ستنظم في المكان.

افتتح المبادرة مصبح سيف الكتبي مدير بلدية منطقة مليحة وعوض سعيد الكتبي مدير إدارة الخدمات المساندة ببلدية مليحة ومحمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعدد من الشخصيات وأعضاء مجلس إدارة النادي ولفيف من الأهالي والحضور.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي مليحة أهمية هذه المبادرة وتأثيرها الإيجابي في دعم توجهات النادي نحو الاستدامة الرياضية في العمل على توفير بيئة مناسبة لممارسة الرياضة والأنشطة البدنية في الهواء الطلق، ما يسهم في تعزيز اللياقة البدنية والصحة العامة.

وأشار مدير بلدية مليحة إلى أن المبادرة المميزة تعكس التفاني والاهتمام المشترك بتعزيز الصحة واللياقة البدنية في منطقة مليحة، والحرص المشترك على توفير بيئة صحية ومحفزة للمواطنين والمواطنات لممارسة الرياضة وتعزيز نمط حياة صحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m3k5djy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"