عادي

«الماراثون السنوي» يقرب مرضى التهاب المفاصل بالمختصين

17:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع
الشارقة - سارة البلوشي:
عقدت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل- إحدى الجمعيات الداعمة للصحة التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة- اجتماعاً تنسيقياً مع الجهات الداعمة والمشاركة في الماراثون الحادي عشر، لمناقشة توفير منصات ترفيهية وفحوص طبية واستشارات مجانية ستقدمها المستشفيات، بهدف توسيع العمل على رفع الوعي المجتمعي بمرض التهاب المفاصل والتشجيع على ممارسة الرياضة.
وناقش الاجتماع المسارات التي سيتخذها الماراثون، إلى جانب آلية عمل قنوات التسجيل في الحدث، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع في المشاركة وتحقيق الفائدة، فضلاً عن إمكانية دخول فئات جديدة، وذلك بهدف العمل على تقريب المسافات بين المرضى والمختصين، والاستفادة من آرائهم واستشاراتهم بشكل أكبر.
كما يتم تنظيم الكثير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تجذب كافة فئات المجتمع للتفاعل مع هذه التظاهرة الرياضية والصحية، إضافةً إلى التطرق لإحصائيات الماراثونات السابقة ومناقشة خطط الترويج.
وشارك في الاجتماع الكثير من الجهات منها: دائرة الخدمات الاجتماعية، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ومراكز ناشئة الشارقة، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وجامعة الشارقة، والجامعة القاسمية، وبلدية مدينة الشارقة، ومستشفى الجامعة بالشارقة وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2vfj4cft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"