عادي

أسبوع ريادة الأعمال يستعرض المشاريع المبتكرة

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

يثري أسبوع ريادة الأعمال، الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان نسخته الثالثة، وبالتعاون مع مختبر الشباب الثالث الذي ينظمه مجلس عجمان للشباب التابع للمؤسسة الاتحادية للشباب في المركز الإبداعي في منطقة الصفيا بعجمان، تجارب الشباب من خلال تسليط الضوء على تجارب الأعمال الناجحة والمشاريع الشبابية المبتكرة التي تسهم بشكل مباشر في دعم القطاع الاقتصادي لإمارة عجمان، كما يدعو الأسبوع رواد الأعمال إلى الابتكار من خلال تأسيس علاماتهم التجارية الخاصة.

ويعد المختبر مساحة مخصصة لاكتشاف وتنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات وخلق بيئة تعلم محفزة تسهم في تطوير القدرات والابتكار لديهم وتعزيز مهاراتهم وخبراتهم في مختلف القطاعات وتشجيع التفاعل والمشاركة الفعّالة بينهم وتسليط الضوء على إنجازاتهم وتعزيز روح المبادرة وتقديم منصة لعرض وتبادل الأفكار والمشاريع.

ويشارك في الأسبوع إلى جانب الدائرة والمجلس كل من دائرة التنمية السياحية وغرفة تجارة وصناعة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط والقيادة العامة لشرطة عجمان.وأعربت موزه لوتاه، نائب رئيس مجلس شباب عجمان عن اعتزاز المجلس بتنظيم النسخة الثالثة من مختبر الشباب ضمن فعالية أسبوع ريادة الأعمال بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية والذي يشكل منصة لدعم المواهب وتعزيز المشاريع الشبابية.

وأوضحت أن مجلس شباب عجمان يسعى دائماً إلى تحفيز الإبداع وتوفير بيئة حيوية للشباب لتطوير أفكارهم وتحويلها إلى واقع ملموس يخدم مجتمعنا بشكل إيجابي. مشيرة إلى ان المعرض المصاحب للأسبوع يضم أكثر من 12 مشروعاً من المشاريع الصغيرة والمتوسطة إضافة إلى 6 مشاريع للتاجر الصغير تستهدف الفئة الأصغر عمراً مما يوفر زاوية خاصة بمشاريع المطاعم والمأكولات.

وتواصلت أمس، فعاليات اليوم الثاني بعقد حزمة من ورش العمل التي تستهدف دعم المشاريع الناشئة والراغبين في تطوير أعمالهم وتوجيههم للاستفادة من المنظومة المتكاملة من البرامج والمبادرات والخدمات التي تقدمها الهيئات والأجهزة الحكومية ذات الصلة بريادة الأعمال.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3afbv3z4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"