عادي

هدى الخميس.. «الراعي الفخري» ل«الموسيقيين الإماراتيين»

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

منحت جمعية الموسيقيين الإماراتيين، برئاسة المؤلف الموسيقي الإماراتي إيهاب درويش، هدى إبراهيم الخميس، مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي، لقب الراعي الفخري للجمعية، وقالت الجمعية: إن ذلك يأتي لتفانيها ودورها في رعاية المواهب الإماراتية، حيث تلعب خبرتها الواسعة في هذا المجال والتزامها الراسخ بدعم الفنون، دوراً محورياً في تحقيق أهداف جمعية الموسيقيين الإماراتيين.

وخلال الاجتماع الافتتاحي للجمعية، الجمعة، التقى رئيس الجمعية مع هدى الخميس بحضور مجموعة من الأعضاء، وشهد اللقاء حواراً بنّاءً حول كفاءات ومهارات الموسيقيين الإماراتيين، وكيفية تعزير المشهد الموسيقي الحيوي في الإمارات.

وأكدت هدى إبراهيم الخميس، على ضرورة توحيد الجهود للاحتفاء بإبداعات الموسيقيين الإماراتيين والارتقاء بالمنظومة الإبداعية والصناعات ذات الصلة من تأليف موسيقي وتوزيع وعزف وبحث وصناعة، وقالت: «نبارك للقائمين على جمعية الموسيقيين الإماراتيين تأسيسها، ونؤكّد سعينا للعمل معاً في سبيل التعريف بالموسيقيين والمنجز الموسيقي الإماراتي وتقديم أعمالهم عالمياً عبر شراكاتنا الاستراتيجية مع كبريات المؤسسات الثقافية والمهرجانات الدولية».

ومن جهته، أشاد المؤلف الموسيقي إيهاب درويش، بقيادتها المتميزة وتفانيها الثابت في تعزيز دور الموسيقى والفنون، مؤكداً إسهامها الكبير المرتقب في تحقيق أهداف الجمعية.

وتابع: «نشعر بالاعتزاز بعملنا مع هدى الخميس، الراعي الفخري لجمعية الموسيقيين الإماراتيين، ونتطلع إلى العمل معاً للإسهام في تمكين نهضة الفنون وإلهام المشهد الموسيقي الإماراتي، وتحفيز حراكه الإبداعي الخلاق عبر أعمال الإنتاج المشترك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4bmrh4bs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"