عادي
بالشراكة مع هيئة تنمية المجتمع

«دبي القابضة» تعلن مبادرتها الرمضانية «هبة في محلّها»

14:19 مساء
قراءة دقيقتين
هدى بوحميد
حريز المر بن حريز
المتطوعون في حملة "هبة في محلها"

دبي:«الخليج»

أعلنت «دبي القابضة»، شركة الاستثمار العالمية متنوّعة الأنشطة والتي لديها استثمارات في 31 دولة، الثلاثاء، إطلاق مبادرتها الرمضانية تحت عنوان «هبة في محلّها» بالشراكة مع «هيئة تنمية المجتمع»، وتعكس التزام المجموعة بالمسؤولية المجتمعية وتجسّد منظومة العطاء المستدام.

تنطلق المبادرة تحت مظلة حملة «رمضان في دبي»، وتهدف إلى إعادة استخدام آلاف المنتجات والسلع الجديدة وتقديمها هدايا متميزة وفريدة لنحو 8 آلآف عامل و500 أسرة من ذوي الدخل المحدود، تحت إشراف الهيئة.

تأتي هذه المبادرة بالتعاون مع دبي القابضة للترفيه، وللعقارات، ولإدارة الأصول، ولأصول الضيافة، ومجموعة جميرا، ودبي لإدارة المجمعات، ومجموعة تيكوم، والشريكين الداعمين أزاديا ومجموعة أباريل، والشريك التنفيذي جومبوك، حيث سيجمع مجموعة من المتطوعين منتجات وسلع جديدة تقدمها الشركات التابعة لـ«دبي القابضة»، وعدد من علامات التجزئة التابعة لأزاديا ومجموعة أباريل، بما في ذلك الملابس والأدوات المكتبية والكتب والإكسسوارات وغيرها ويعبئونها، ويوزعونها.

وقالت هدى بوحميد، الرئيسة التنفيذية للتسويق والاستدامة: «تجمع مبادرتنا الرمضانية بين الحفاظ على سلامة البيئة وتعزيز المسؤولية المجتمعية. وانطلاقاً من إيماننا بأهمية الشّراكة والتعاون الجماعي كونهما ركيزتين أساسيتين لإحداث أثر إيجابي وملموس، فإن هذه المبادرة ستتيح لمئات المتطوعين من شركات دبي القابضة وهيئة تنمية المجتمع وأزاديا ومجموعة أباريل فرصة المشاركة في دعم جهود تجميع وتوزيع هذه الهدايا على العمال والعائلات ذات الدخل المحدود».

وقال حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في هيئة تنمية المجتمع «تأتي هذه المبادرة انسجاماً مع أجواء شهر رمضان المبارك الذي تسود فيه روح التآلف والتراحم بين الناس، حيث سيخصّص عدد من الهدايا من مختلف مستلزمات العيد التي اخترناها بعناية لتوزيعها على 700 من الأطفال والشباب من القُصَّر، ما يمنحهم شعوراً بالفرح والسعادة، ويزرع في مجتمعنا روح التضامن والعطاء والمحبة.»

تجسّد هذه المبادرة التزام «دبي القابضة» المستمر بإحداث تأثير إيجابي ودائم، وتبني على سلسلة من حملاتها التي تهدف إلى تعزيز ثقافة العطاء والمسؤولية الاجتماعية، التي شملت حملة «وجبة لحياةٍ أفضل» بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، والمساهمة في حملة «وقف المليار وجبة» في رمضان 2023، والشراكة القائمة مع مركز دبي للتبرع بالدم.

-

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4e3sfeta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"