عادي

مدرب ضمك يتهم التحكيم بسرقة مباراة فريقه لمصلحة الهلال.. وجيسوس يرد

11:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدرب ضمك
مدرب ضمك
الرياض: عيسى الحكمي
اتهم الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك السعودي، طاقم التحكيم المكسيكي بقيادة ادوناي إسكوبيدو الذي أدار مباراة فريقه أمام مضيفه الهلال ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي، بأنه تسبب في خسارة ضمك 1 - 2، مبيناً خلال المؤتمر الصحفي، أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لفريقه ولم يقم بطرد مدافع الهلال سعود عبد الحميد لحظة إعاقة الأخير مهاجم ضمك المواجه للمرمى.
وتابع كوزمين، غضبه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، «شيء مخزي أن يأتيك حكام من المكسيك والبرازيل والأوروغواي والبارغواي، كانت مباراة يشوبها الخزي لأنهم سلبوا النتيجة، ثلاثة حكام من المكسيك سلبوا النتيجة من فريقي، نتمنى رؤية حكام محليين في المباريات القادمة، وبرأيي الهلال الذي جلب استقطابات بـ400 مليون يورو لا يحتاج إلى الحكام ليفوز، لقد فاز قبل هذه المباراة في 28 مواجهة بالتأكيد لم يكسبها جميعها بالتحكيم».
في المقابل رد البرتغالي جيسوس، مدرب الهلال في فقرته بالمؤتمر على كوزمين، لا أعلم عن ماذا يتحدث مدرب ضمك، هل شاهد مباراة أخرى؟، هدفا الهلال شرعيان.
وزاد، لا يمكن ربط انتصاراتنا بأعذار الخاسرين، نحن الأفضل لذلك نفوز، لا يستطيعون مجاراتنا فنياً ولا فردياً ولا جماعياً، نحن الأفضل، نمتلك أفضل سلسلة انتصارات وأرقامنا عالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5mx3t8bn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"