عادي

خالد المدفع يشيد بتأهل عمر ياسر إلى أولمبياد باريس

21:48 مساء
قراءة دقيقتين
خالد المدفع وسليمان الهاجري مع عمر ياسر والمدرب المازمي

استقبل خالد عيسى المدفع، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، عبدالله حاتم المازمي، المدير الفني لتايكواندو النادي، ولاعب النادي ومنتخب فلسطين، عمر ياسر،بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه اللاعب بالوصول لأولمبياد باريس 2024.

وكان لاعب الشارقة ومنتخب فلسطين، عمر ياسر، الذي نشأ وترعرع في أحضان قلعة الملك، تأهل رسمياً لأولمبياد باريس 2024، تحت قيادة المدرب الإماراتي، عبدالله حاتم، بعد خوضه التصفيات الآسيوية الأخيرة في الصين، ليكون ثاني لاعب يقدمه نادي الشارقة الرياضي للمشاركة في الأولمبياد بعد مشاركة لاعب النادي لألعاب القوى، محمد حسن النوبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وأثنى المدفع خلال الاستقبال الذي أقيم بمقر الإدارة في سمنان، على العمل الكبير الذي يتم في إدارة الألعاب الفردية والإنجازات العديدة التي حققتها في السنوات الأخيرة، مبيناً أن الإنجاز هو فخر لكل من ينتمي للنادي، وهو إنجاز يحسب لفريق العمل من إدارة وجهاز فني، مشيداً بالروح والعزيمة التي تحلى بها اللاعب وطموحه الكبير الذي أوصله للأولمبياد.

وأوضح نائب الرئيس أن إدارة النادي تستمد توجهاتها من رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تعكس ثقافة التقدير والتكريم لأصحاب الإنجازات،.

وقدم المدفع، جزيل الشكر والتقدير لمجلس الشارقة الرياضي، مثمناً الدور الكبير الذي لعبه المجلس في النهوض بالألعاب الفردية والوصول بها لمستويات متقدمة في السنوات الأخيرة.

وبهذه المناسبة قدم المدفع، للثنائي تذكاراً يحمل شعار الأولمبياد عليه أسم المدرب واللاعب وشهادات تقديرية، متمنياً التوفيق والنجاح للمدرب واللاعب في مشوار الأولمبياد.

من جانبه، تقدم المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، بالتهنئة والتبريكات لمنتخب فلسطين الشقيق، بمناسبة تأهل إبن نادي الشارقة الرياضي، عمر ياسر، لأولمبياد باريس 2024، بقيادة المدرب الوطني عبدالله حاتم .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7a4wf95x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"