عادي

165 مشاركة في سباق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للجري للسيدات

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استضافت حديقة الحيوانات في العين، سباق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للجري للسيدات الذي يقام للعام الرابع بهدف إتاحة الفرصة للمشاركة النسائية في واحدة من أكثر الرياضات متعة وبهجة وسط الحياة البرية الطبيعية.

وبلغ عدد المشاركات 165 من عاشقات رياضة الجري ومحبات المناظر الطبيعية التي تتميز بها حديقة الحيوانات بالعين، في أجواء حيوية مارسن فيها العديد من الأنشطة الرياضية وسط طبيعة مفعمة بالحماس والتشويق، وضمن مساحات خضراء شاسعة ومرافق خدمية وترفيهية على أعلى المستويات.

وكانت انطلاقة السباق في السابعة صباحاً ضمن 3 مسافات هي 3 كيلومترات، و5 كيلومترات و10 كيلومترات، وذلك من بداية مدخل الحديقة، مروراً بمنطقة سفاري العين الخلابة، وعالم الصحاري، ومعرض الحيوانات العربية، وواحة القطط الكبيرة، ثم العودة إلى نقطة النهاية عبر المسارات نفسها عند المدخل الرئيسي للحديقة.

وتميز السباق بجمال الأجواء الشتوية برفقة التنوع النباتي والحيواني المذهل لحديقة الحيوانات في العين، مع الأخذ بجميع الإجراءات الاحترازية أثناء المشاركة للوقاية من فيروس كوفيد 19.

وهدف سباق الجري الذي نظمته أكاديمية فاطمة بن مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، إلى تعزيز المشاركة المجتمعية وتشجيع سيدات المجتمع المحلي بمختلف فئاتهم العمرية على اتباع نمط حياة صحي من خلال ممارسة رياضة الجري السهلة التي يستطيع الجميع ممارستها في أي وقت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"