عادي

التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق تنطلق 28 يناير

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهرجان دبي للتسوق

دبي: «الخليج» 
يستضيف مهرجان دبي للتسوق، خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة منه عدداً من العروض الترويجية والصفقات الكبرى في إطار فعالية التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق.
وتشهد هذه الفعالية الضخمة من 28 وحتى 30 يناير عروضاً ترويجية مذهلة على 300 علامة تجارية في 1000 متجر ضمن وجهات ومراكز التسوق المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة. وتشمل مجموعة العلامات التجارية المشاركة ايبر كرومبي آند فيتش، وأمريكان إيجل آوتفيترز، وبالمين، وبانانا ريبابليك، وكارولينا هيريرا، وشانيل، وديزل، وإيرمينيجيلدو زينجا، وهوليستر كو، وهوم بوكس، وانتيريرز، وكنزو، ولا سينزا، وريبوك، وريفر آيلاند، وسكوتش آند صودا، ورانجلر، وذا فيس شوب.
ويمكن لسكان دبي وزوارها الاستمتاع بالأيام الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق واستكشاف مجموعة كبيرة من الصفقات والعروض الترويجية والأنشطة والعروض الترفيهية وغيرها الكثير.
وتعد التخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق فرصة للاستمتاع بالعروض الترويجية الرائعة في الأيام الأخيرة من المهرجان، مع تخفيضات تبدأ من 25 وحتى 90 في المئة على كل شيء، من أحدث صيحات الأزياء وحتى منتجات الأدوات المنزلية وألعاب الأطفال وغيرها الكثير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"