عادي
محمد الحبتور: العام الجديد يتميز بقوة المنافسات وإتاحة الفرصة لكل المستويات

نشاط حافل لموسم البولو والفروسية في نادي الحبتور

19:40 مساء
قراءة 3 دقائق
محمد الحبتور خلال قيادته لفريقه

يستهل نادي الحبتور للبولو والفروسية موسمه الجديد ببرنامج حافل سواء على صعيد منافسات البولو التي تنطلق الجمعة أو من خلال منافسات الفروسية «ترويض وقفز حواجز وأكاديمية البراعم»، وسيستمر هذا النشاط حتى الـ23 من إبريل من العام المقبل 2022، وقد ارتدى نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ثوب العرس ابتهاجاً بالافتتاح.

وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو، عن سعادته ببداية الموسم الجديد في أعقاب التعافي من جائحة «كوفيد- 19» والتي حدت من النشاط الرياضي بصفة عامة، قبل أن يتم اجتياز الأزمة بنجاح.

وأعرب الحبتور، عن تفاؤله بأن يواكب نشاط البولو والفروسية احتضان دبي لمعرض إكسبو العالمي الذي بات قبلة للزوار والسياح من كافة أنحاء العالم، مشيراً إلى أن نشاط الموسم الحالي سيشهد العديد من المفاجآت والفعاليات المصاحبة خاصة خلال مسابقتي كأس دبي الفضية وكأس دبي الذهبية في شهري يناير وفبراير المقبلين.

وقال الحبتور: إن الافتتاح اليوم سيقتصر على مباراة استعراضية في البولو، كاشفاً النقاب عن برنامج نشاط الموسم الجديد، والذي تحتضنه ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو بمنطقة دبي لاند والممتد من يوم 23 أكتوبر حتى 23 إبريل من العام المقبل، وهو موعد ختام دوري منتجع الحبتور، ويتضمن 15 بطولة أبرزها الكأس الذهبية التي ستقام خلال الفترة من 14 فبراير وحتى 5 مارس والتي يصل فيها الهانديكاب إلى 18 جول وتحظى بمشاركة أبرز نجوم اللعبة في العالم.

وأكد محمد الحبتور، أن برنامج هذا العام روعي فيه التدرج في قوة المنافسات «الهانديكاب» وإتاحة الفرصة لجميع المستويات الفنية بالمشاركة ومن الجنسين، لافتاً إلى أن النادي والمنتجع اتخذ كل الترتيبات اللازمة التي تسهم في إنجاح هذا الكم الكبير من النشاط.

ويبدأ نشاط الموسم بكأس الهالوين وبهانديكاب 6 جول، ويشهد يوم 6 نوفمبر بطولة السيدات، ثم بطولة تحدي الحبتور السابعة يوم 13 نوفمبر، وفي اليوم التالي ينطلق دوري منتجع الحبتور بهانديكاب من 4 إلى 6 جول ويستمر حتى الحادي والعشرين، وفي يوم 25 تنطلق بطولة اليوم الوطني لدولة الإمارات والتي تختتم في الرابع من ديسمبر وبهانديكاب من 8 إلى 10 جول، وبنفس الهانديكاب ينطلق كأس ونستون تشرشل في 9 ديسمبر ويمتد حتى الثامن عشر من الشهر نفسه.

ويستأنف دوري منتجع الحبتور في 20 ديسمبر وبهانديكاب من 8 إلى 10 جول ليستمر حتى منتصف شهر يناير من العام المقبل، وفي 22 يناير تنطلق منافسات كأس دبي الفضية والتي تستمر حتى الخامس من فبراير وبهانديكاب 18 جول، وبعدها بيومين فقط تنطلق بطولة الأساتذة والتي تستمر نحو أسبوع وبهانديكاب من 6 إلى 8 جول.

وسيكون عشاق اللعبة على موعد مع كأس دبي الذهبية في 14 فبراير وحتى 5 مارس بهانديكاب 18 جول، فيما تقام كأس تحدي دبي في الثالث عشر من شهر مارس وحتى 20 من الشهر نفسه وبهانديكاب 10 جول، يليها دوري منتجع الحبتور 22 إلى 26 مارس وبهانديكاب من 4 إلى 6 جول، وتقام منافسات كأس دبي خلال الفترة من 31 مارس وحتى 9 إبريل وبهانديكاب من 6 إلى 8 جول، ويختتم النشاط في 18 إبريل بدوري الحبتور، الذي ينتهي في الثالث والعشرين من إبريل المقبل وبهانديكاب من 4 إلى 6 جول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"