عادي

الشرطة يقبض على صدارة الدوري العراقي

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الشرطة والزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
عزز فريق الشرطة صدارته للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة السابعة عشرة، حيث غصت مدرجات الملعب بالجمهور الذي وصل تعداده إلى أكثر من 50 ألف متفرج.
قدّم الفريقان مباراة جيدة، كانت فيها الأرجحية لصالح الزوراء الذي تقدم بهدف سجله اللاعب مازن فياض في الدقيقة 18. إلا أن هفوة غير مبررة وقع فيها مدافع الزوراء علاء مهاوي تسببت في حصول الشرطة على ركلة جزاء، حوّلها المحترف السوري محمود المواس، إلى هدف في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني واصل الزوراء هيمنته على أجواء المباراة، إلا أن لاعب الشرطة علي حصني تمكن من تسجيل هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 69. ليرفع الشرطة رصيده إلى 47 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين وصيفه الزوراء إلى 14 نقطة.
وفي مباراة أخرى، فاز نفط الوسط على القوة الجوية بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النجف الدولي.
سجل هدفي نفط الوسط اللاعب حسن داخل في الدقيقتين 25 و40، بينما سجل هدف الجوية الوحيد حمادي أحمد في الدقيقة 32. ليقفز نفط الوسط إلى المركز الثالث برصيد 33 نقطة، بينما تراجع القوة الجوية إلى المركز الرابع برصيد 32 نقطة.
وفاز فريق أربيل على ضيفه نفط ميسان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب دهوك. سجل هدفي أربيل اللاعبان سفين منصور وشيركو كريم في الدقيقتين 67 و91. ليرفع أربيل رصيده إلى 17 نقطة في المركز 15، فيما تجمد رصيد نفط ميسان عند 19 نقطة في المركز 12.
وانتهت مباراة النفط وضيفه الصناعة التي جرت على ملعب النفط بالعاصمة بغداد بالتعادل1-1، وسجل هدف النفط اللاعب كرار رزاق في الدقيقة 16، إلا أن لاعب الصناعة أثير صالح نجح في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 80.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"