عادي

الألعاب النارية تضيء سماء دبي في ختام أطول مهرجان تسوق في العالم

13:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
تضيء عروض الألعاب النارية الرائعة، التي تنظمها مجموعة الزرعوني، السماء فوق أفق دبي الخلاب في ذا بيتش مقابل جميرا بيتش ريزدنس وبلوواترز خلال الأسبوع الأخير من النسخة السابعة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق.
أصبحت عروض الألعاب النارية اليومية خلال المهرجان من أبرز سمات المهرجان الأكبر والأطول في العالم، وجذبت انتباه المواطنين والمقيمين والزوار في دبي في مواقع مختلفة، وخاصة مناطق السيف وذي بوينت ودبي فستيفال سيتي مول ولا مير.
يختتم مهرجان دبي للتسوق الدورة الـ27 يوم 30 يناير 2022، بعد 45 يوماً من الفرح والتسوق منذ انطلاق الحدث السنوي في 15 ديسمبر 2021.
وبات المهرجان الطريقة المثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي، من خلال تجارب ترضي الجميع. ويوفر المهرجان للمقيمين في دبي وزوّارها أجواء تسوّق في أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.
تتنوع تجارب التسوّق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، مع فرص ربح جوائز قيّمة، كل ذلك وأكثر يجسد تجارب فريدة من نوعها خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي تقوم على تنظيمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، والمسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية من خلال باقة من فعاليات الترفيه والتسوق على مدار العام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"