عادي

إطلاق دبلوم تنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بالتعاون مع «أكاديمية الإعلام الجديد»، «الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي» كأول دبلوم تنفيذي من نوعه في المنطقة، بهدف تأهيل فرق الاتصال الحكومي على اتباع أفضل الممارسات العالمية في مجال الاتصال الحكومي بشكل فعال. ويستمر الدبلوم خلال الفترة ما بين 9 مايو و29 يونيو 2022.

وقال الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «تبذل الكلية جهوداً كبيرة من أجل مواكبة كافة المتغيرات العالمية على صعيد العديد من القطاعات التي تؤثر بشكل مباشر في الأداء الحكومي، وكيفية التواصل مع الجمهور وقيادة الرأي العام تجاه مختلف القضايا التنموية.

وقال البروفيسور رائد عواملة عميد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «يسعدنا التعاون مع أكاديمية الإعلام الجديد في الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي الذي يعد خطوة فريدة في مسيرتنا؛ كونه أول برنامج من نوعه في المنطقة. ويعكس التعاون التزام الكلية بمواكبة مختلف المتغيرات التي تتطلب بالمقابل تطوير نهجنا ورؤيتنا لتأهيل الكوادر المؤسسية، وإكسابهم مهارات جديدة تُبقيهم على معرفة ودراية بكافة تلك المتغيرات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"