عادي

أكاديمية الشعر تختتم موسمها بتخريج 30 طالباً

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوغو أكاديمية الشعر

اختتمت أكاديمية الشعر التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، الموسم الرابع عشر لتخصص «الشعر النبطي ودراساته»، وذلك عبر حفل افتراضي نظمته الأكاديمية عن بُعد.

وحضر الحفل كل من سلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر، والدكتور غسان الحسن رئيس وحدة البحوث والتأليف، والمحاضرين إبراهيم الخالدي ومحمد نورالدين وعبدالله الهدية الشحي، إلى جانب 30 طالباً خريجاً.

وأكد سلطان العميمي، مدير أكاديمية الشعر، خلال كلمته في الحفل الذي قدّمه عارف عمر، أن: «تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشعر يمثل رافداً جديداً للساحتين الشعرية والبحثية. مؤكداً أن الأكاديمية سعت منذ انطلاقتها إلى خدمة المواهب الشعرية والبحثية الشابة في دولة الإمارات وخارجها».

وأضاف العميمي أن انتهاء الدراسة في الأكاديمية ليس إلاّ بداية خطوة جديدة للخريجين كي يبدعوا في مختلف المجالات المتصلة بالشعر والأبحاث الأكاديمية، متمنياً لهم التوفيق في مشوارهم الإبداعي.

من ناحيته توجه الطالب عبدالرضا حسين في كلمة الخريجين التي ألقاها بالشكر إلى إدارة الأكاديمية التي قدّمت لهم كل الدعم والتحفيز لإنجاح هذا الموسم، ثم ألقى قصيدة بعنوان «شكر وتقدير» عبّر فيها عن امتنان الطلبة للدعم اللامحدود الذي قدمته لهم إدارة الأكاديمية خلال الموسم الدراسي الذي توج بالنجاح الباهر وعاد عليهم بالفائدة الكبيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"