عادي

جائزة أسبوعية بمليون درهم لـ«محظوظ»

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جائزة

أعلن «محظوظ»، السحب الأسبوعي في الإمارات، تعديلات جذرية لهيكلة جوائزه.
بعد إقامة أكثر من 134 سحباً أسبوعياً مباشراً، وتقديم 32 مليونيراً، وجوائز نقدية تخطت قيمتها 376 مليون درهم، وزعت على أكثر من 228,000 فائز من جميع أنحاء العالم، كشف «محظوظ» عن ترقية جوائزه.
وأعلن «محظوظ»، خلال فعالية بفندق «فوكو – بالم ويست بيتش»، نخلة جميرا، عن اعتزامه تتويج مليونير أسبوعياً اعتباراً من السبت 11 مارس/آذار، وذلك من خلال سحب القرعة على جائزة مليون درهم ستكون من نصيب شخص كل أسبوع. وإضافة إلى ذلك، كشف «محظوظ» عن مضاعفة قيمة جائزته الكبرى لتصبح 20 مليون درهم.
وتبقى قواعد المشاركة هي نفسها، وتقدم الجوائز حصرياً من خلال سحوبات «محظوظ» التي تقام كل سبت 9:00 مساءً.
وقال فريد سامجي، الرئيس التنفيذي لشركة «إي وينجز» القائمة بالعمليات التشغيلية لـ «محظوظ»: «احتفالاً بعامين مكللين بالنجاح، كان من المهم بالنسبة لنا تقديم عروض أكثر ابتكاراً والارتقاء بجوائزنا بصورة أكثر جرأة، تضمن الفوز بجوائز كبيرة. حققت الجوائز النقدية التي فاقت قيمتها مئات الملايين من الدراهم وكانت من نصيب الآلاف من الفائزين من داخل الإمارات وخارجها من جميع أنحاء العالم، الآلاف من الأحلام، وإنشاء المئات من المنازل، وتسوية العديد من الديون، الأمر الذي يجعلنا فخورين للغاية بالدور الذي لعبناه في إحداث هكذا تغييرات جوهرية في حياة الناس».
يمكن المشاركة في سحوبات «محظوظ» عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3446y88u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"