عادي

«الجودة والمطابقة» توسّع الخدمات إلى 72 مهنة

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقّع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة اتفاقية تفويض مطابقة خدمات الأفراد، مع شركة يونيون للتقييم واعتماد الشهادات، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك في العمل، لتوفير عمالة مدربة تتماشى مع متطلبات سوق أبوظبي، والمساهمة في النمو الاقتصادي للإمارة والتنمية.

وقّع الاتفاقية من جانب المجلس الدكتور هلال حميد الكعبي، وعبد الله راشد محمد راشد الراشدي رئيس مجلس إدارة شركة يونيون للتقييم واعتماد الشهادات، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من جانب الطرفين.

وأكد الدكتور الكعبي حرص المجلس على تعزيز شراكاته الاستراتيجية مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص، لتوفير عمالة ذات كفاءة عالية بمعايير عالمية، مضيفاً أن الاتفاقية مع الشركة تنص على توسيع نطاق تقديم الخدمات إلى 72 مهنة عبر 13 قطاعاً، وسيتم تسليمها بلغات متعددة.

من جانبه، قال عبد الله الراشدي إن الهدف من توقيع اتفاقية التعاون مع المجلس هو الشروع في رحلة تحويلية في تنمية قوى عاملة ذات مهارات عالية تزدهر في مواجهة متطلبات السوق المتطورة.

وبموجب هذه الاتفاقية اتفقت شركة يونيون للتقييم واعتماد الشهادات على تفويض عملية تقييم خدمات الأفراد، التي تشمل استقبال طلب التقييم، وإجراء عملية التقييم، وإصدار النتائج، وتقديم طلب إصدار شهادة المطابقة للمجلس نيابة عن الأفراد المؤهلين للحصول عليها.

وتم الاتفاق على تغطية نطاق 72 مهنة تضم ورش السيارات، والإنشاء، والغذاء، والصحة العامة، والنفط والغاز، وغيرها من المجالات. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4brh9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"