عادي

مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، رحيله عن النادي تماماً، واستقالته من أي منصب يتولاه، مناشداً ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي، رفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء، بعد ابتعاده هو وأولاده بشكل نهائي.

ووجه مرتضى رسالة إلى عباس، في فيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «الخلاف اللي بيني وبينك انتهى، وأنا مشيت من نادي الزمالك خلاص.أنا بقيت مشجع درجة تالتة».

وتابع: «بقول لممدوح عباس أرفع الحجز عن الزمالك اللي ب 100 مليون جنيه، أنا مشيت وأمير ابني مشي كمان من شهرين ورافض يرجع، وهيسلم العقود لأي حد يبقى مسؤول عنهم».

وأضاف: «أما أحمد فبيخلص أحسن لعيب في مصر خلاص ولو عاوز يكمل أو ميكملش ده قراره أنا ولادي عندهم شخصية، أنا بقول لممدوح عباس قصاد مصر كلها أنا خارج المشهد، أرفع الحجز عن الأرصدة».

في نفس السياق، علّق مرتضى على تصريحات اللاعب محمود عبد الرازق شيكابلا، بعد مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري، قائلاً: «عارف يا شيكابالا إنك اتحملت المشاكل، ولكن مينفعش تطلع بعد الماتش وفرحة الجماهير، وتقول عندنا مشاكل من غير متكمل وتقول إن المشاكل دي بسبب ممدوح عباس والحجز على الأرصدة».

وكانت محكمة مستأنف مستعجل عابدين قد أصدرت قراراً في وقت سابق، بتأييد الحجز على أرصدة الزمالك لصالح الرئيس السابق ممدوح عباس، بسبب مستحقاته لدى النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/st8yxrr2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"