عادي

إدارة الزوراء تنفي مقاضاتها مشجعاً

13:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
نفت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي، التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، ما أشيع عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول قيامها بتسجيل دعوى قضائية ضد أحد مشجعي فريقها الكروي.
وقالت الإدارة، في بيان: «أبدت إدارة النادي استغرابها مما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن رفع دعوى قضائية من قبل إدارة النادي ضد أحد المشجعين».
وأضافت، أنه «في الوقت الذي تنفي فيه الإدارة قيامها بهذا الإجراء جملة وتفصيلاً، ما يثير التساؤلات حول النوايا الحقيقية التي تقف خلف هذا الاتهام».
يذكر أن الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي أكدت قيام فلاح حسن، رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي برفع دعوى في القضاء العراقي ضد رئيس رابطة مشجعي فريق الزوراء «أمير المالكي»، بعد أن قاد الأخير حملة جماهيرية كبيرة ضد إدارة الزوراء، حيث اتهم المالكي فلاح حسن بتدمير نادي الزوراء، وسانده في هذا الاتهام بعض من جماهير الزوراء، وكذلك بعض لاعبي فريق الزوراء السابقين أمثال ليث حسين، عدنان محمد «أبو سعدية»، محمود كريم، وغيرهم.
الجدير بالإشارة أن فريق الزوراء الأول تراجعت نتائجه، خلال المباريات الأخيرة، الأمر الذي أثار غضب جمهوره الواسع ضد إدارة النادي، قبل أن يخفف الفوز الأخير للفريق على مضيفه فريق الميناء 3-1 بعض الضغوط التي تمارسها جماهير الفريق ضد الإدارة، حيث أسهم الفوز المذكور في نقل الزوراء من المركز الثامن إلى المركز الرابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33bpmbwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"