عادي

نوروز يقصي الكهرباء.. ونفط ميسان يبعد الكرمة عن كأس العراق

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
نوروز يقصي الكهرباء.. ونفط ميسان يبعد الكرمة عن كأس العراق
نوروز يقصي الكهرباء.. ونفط ميسان يبعد الكرمة عن كأس العراق
بغداد: زيدان الربيعي
نجح نوروز، وهو من فرق إقليم كردستان العراق الفتية في إقصاء مضيفه فريق الكهرباء، من دور ثمن النهائي لبطولة كأس العراق لكرة القدم في المباراة التي احتضنها ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد، بعد أن تمكن من تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 -1.
قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، وكان شوطها الثاني الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة هو الأجمل والأفضل من سابقه الذي انتهى بالتعادل السلبي.
نجح محترف فريق الكهرباء أمينو رفيق في تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة 59 بعد أن واجه حارس مرمى نوروز ولعب الكرة بهدوء على يمينه، إلا أن فريق نوروز تمكن وخلال دقيقتين فقط من قلب النتيجة رأساً على عقب، حيث نجح محترفه كلاوديو أوليفرا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64، ثم أضاف محمد سامي الهدف الثاني في الدقيقة 65، وسط فرحة عارمة جداً للطاقم التدريبي لفريق نوروز الذي يقوده المدرب ولي كريم.
وتأهل فريق نوروز إلى الدور ربع النهائي، حيث سيقابل الفائز من مباراة فريقي كربلاء والزوراء التي ستجرى مساء الأربعاء على ذات الملعب.
كما تأهل فريق نفط ميسان إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق الكرمة، وهو من فرق الدوري العراقي الممتاز 1 -0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ميسان الأولمبي في مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان، جنوبي العراق.
وجد فريق نفط ميسان صعوبة بالغة في تحقيق الفوز، بعد أن اكتفى بهدف سجله المحترف السوري علاء الدالي من ركلة جزاء في الدقيقة 40.
ولعب فريق الكرمة الذي يشرف على تدريبه مدافع منتخب العراق الأول السابق حيدر محمود بطريقة منظمة وكان نداً لمنافسه برغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين.
وسيلتقي فريق نفط ميسان الفائز من مباراة حامل اللقب في الموسم الماضي فريق القوة الجوية وضيفه فريق النجف التي ستجرى الأربعاء على ملعب النجف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3asmhbbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"