عادي

الشرطة يضع درع الدوري العراقي في خزانته

11:31 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق الشرطة من حسم لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.
تمكن الشرطة من تحقيق الفوز على فريق القوة الجوية بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وحضرها أكثر من 20 ألف متفرج، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين.
وقدم الفريقان مباراة جيدة، لاسيما فريق الشرطة الذي كان عازماً على تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري العراقي، حيث أضاع مهاجموه بعض الفرص السانحة لاسيما محمد داوود، حتى تمكن المحترف السوري محمود المواس في الدقيقة 26 من تسجيل هدف جميل جداً بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يستطع حارس مرمى القوة الجوية الشاب محمد كريم عمل أي شيء لها. بعد ذلك حاول لاعبو القوة الجوية تهديد مرمى الشرطة.
وفي بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 47 اخترق محمود المواس دفاعات الشرطة ومرر كرة على طبق من ذهب إلى زميله علي حصني الذي لم يجد صعوبة تذكر في إيداعها المرمى. وكاد المواس أن يضيف هدفاً ثالثاً لولا براعة لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش الذي أنقذ مرماه من هدف محقق عندما أبعد الكرة التي اجتازت الحارس من على خط المرمى.
بينما رد قائم فريق الشرطة كرة قوية سددها أحد لاعبي القوة الجوية، فيما أهدر المهاجم علاء عباس فرصة سانحة للتسجيل عندما لعب الكرة برأسه إلى الخارج بشكل غريب.
وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 82 نقطة ليوسع الفارق إلى 23 نقطة مع أقرب مطارديه، وهو فريق الطلبة، بينما تجمد رصيد القوة الجوية عند 55 نقطة ليحافظ على المركز الرابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"